×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تحقق في حادثة قتل وقعت ليلة البارحة

شرطة تنومة تحقق في حادثة قتل وقعت ليلة البارحة
موقع تنومة  تحقق شرطة تنومة في حادثة قتل وقعت ليلة البارحة في ضواحي تنومة ولم يتضح حتى الان ملابسات الحادث و هناك تواجد امني مكثف في مسرح الجريمة .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معلم محترف 14-11-1431 06:55 مساءً
    الله يكفينا الشر المقتول *** والقاتل **** الله يرحم المقتول
    • 1 - 1
      الشهري 16-11-1431 01:43 مساءً
      طيب ياخي وش تستفيد إذا نشرت المقتول والقاتل ياخي فكر في كلامك قبل ما تكتب
  • #2
    الشهري الغيور 14-11-1431 10:43 مساءً
    انا لله وانا اليه راجعون حسبنا الله ونعم الوكيل اخواني ماتلاحظون كثرة القتل؟ اليس هذا من عدم تربية الابناء وتسريحهم في الشارع لارقيب ولاحسيب؟ اليس هذا من عدم احتواء الابناء بالعاطفه؟ اليس هذا من تناولهم المخدرات والمسكرات؟ اليس هذا من قلة الرقابه على الابناء وما يحملون؟ اليس هذا من عدم معرفة اصحاب الابناء ومن يمشون معهم؟ هناك عدة تساؤلات تدور حول هذه الجريمه اولها واخرها هل الجريمه حدثت وهم بكامل قواهم العقليه ام هي دفاع عن شرف اوغيرها نتمنى من ادارة الموقع من عدم نشر اي حدث حتى يكون لديهم المام كامل بالحاله وتفاصيلها حتى يتعضوا من يقرا الخبر شكرا ثم شكرا ونداء الى جميع الاباء باخذ الحيطه والحذر تجاه ابنائهم ومن يصاحبون حتى لاتقع صباح يوم من الايام وانت مكلوم بماحدث حولك
  • #3
    حسن 15-11-1431 04:11 مساءً
    إنا لله وانا إليه راجعون وأسكن الله الفقيد جنته وأعان اهله وذويه رحمك الله رحمة واسعة لاحمك الله رحمة واسعة رحمك الله رحمة واسعة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..