×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري يرفض مستشفى الامن العام استقباله والصحة تتعذر

فقط يريد من يعالج كسوره

 الشهري يرفض مستشفى الامن العام استقباله والصحة تتعذر
موقع تنومة - متابعات ناشد المواطن علي الشهري مستشفى الأمن العام بضرورة تنفيذ الاعتمادات التي أمر بها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية لعلاج ابن عمه الذي يعمل في إحدى قطاعات وزارة الداخلية، ويرقد الآن في مستشفى النقاهة إثر تعرضه لحادث مروري توفي على إثره أخيه، وحصل لأمه كسور في الحوض، وقد وقع لهم الحادث بالقرب من محافظة القويعية.

وقد أدى الحادث (وفق ما يشير الكشف الطبي عن حالته وتحتفظ الجريدة بنسخة منه) إلى رض شديد على الرأس مع ضعف في الجانب الأيسر من الجسم بالإضافة إلى كسور متعددة في عظم الكتف والترقوة وعنق الفخذ في الجانب الأيسر من الجسم، كما أنه كان يعاني من سوابق لمرض سرطان القولون ومتعاف منه منذ سنتين حيث تم إجراء استئصال تام للورم وخضع لعلاج كيميائي للورم .

ويضيف ابن عم المريض: أنه بعد وقوع الحادث أدخل لمستشفى القويعية ولم يتم نقله إلى مستشفى الأمن العام بحكم أن أحد أفراد وزارة الداخلية فاضطررنا إلى الكتابة لسمو مساعد وزير الداخلية الذي تكرم بإصدار تعميدين لمستشفى قوى الأمن، ولكن لم تنفذ تعميداته بحجة عدم توفر سرير، فقمنا بمخاطبة وزارة الصحة التي اعتذرت عن استقباله بنفس الحجة السابقة، وحولته إلى مستشفى (أهلي) مكث فيه قرابة الشهرين بتكلفة مالية وصلت إلى حوالي (ستمائة ألف ريال) لتمريضه فقط، ولم يتم تجبير الكسور التي كان ولا يزال يعاني منها، بعد ذلك اعتذرت وزارة الصحة عن الاستمرار في معالجته على نفقتها، وقامت بنقله إلى مستشفى النقاهة لحين توفر سرير في إحدى مستشفياتها، والآن يرقد في النقاهة منذ ثلاثة أشهر.

ويضيف ابن عمه: المريض طريح الفراش ويتنفس عبر فتحة دماغية والتغذية عن طريق أنبوب أنفي معدي، ويعتمد على الغير بشكل تام في جميع احتياجات الحياة اليومية، ولو تمت معالجة كسوره وإدخاله لمستشفى الأمن لتحسنت حالته، وإذا لم يتم قبوله في مستشفى الأمن فبأي مستشفى آخر، مؤكداً أن مدينة الأمير سلطان الإنسانية وبتوجيه كريم من سمو ولي العهد وافقت على استقباله ولكن بعد أن يتم معالجة الكسور التي يعاني منها، ويقول أن ما نخشاه عليه الآن تدهور حالته المرضية لعدم متابعته.
المصدر: الرياض

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري 12-11-1431 05:10 مساءً
    نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشيفك ويفرج كربتك الله المستعان لازم واسطه حتى في العلاج؟؟؟؟؟؟؟
  • #2
    الشهري الغيور 14-11-1431 02:01 مساءً
    الاخ علي اتنمى من الله العلي القدير ان يمن على مريضكم بالصحة والعافية وان يشفيه ثانيا عن مسئلة عدم قبوله في مستشفى قوى الامن الداخلي يعود ذلك لعدة اسباب ومنها انه هو المستشفى الوحيد في المملكه العربية السعودية لاستقبال المرضى من افراد قطاعاته وناظر كم قطاع تابع لوزارة الداخليه ونناشد وزير الداخليه بانشاء مستشفيات في مناطق المملكه خاصه في الجنوب والشمال اما مايخص مستشفيات وزارة الصحه فاتنما انك تطالب بعالجه بالخارج افضل من الداخل بكثير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..