×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة لفض نزاع حول طريق بتنومة

لجنة لفض نزاع حول طريق بتنومة
موقع تنومه- متابعات - سعيد الشهري قرر المجلس البلدي بمركز تنومة شمال مدينة أبها تشكيل لجنة فنية للوقوف على مسار الطريق الفرعي بقرية مليح واختيار الطريق المناسب لفض النزاع بين المعترضين على الطريق.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أول من أمس الأربعاء، برئاسة علي بن سعد الشبيلي وحضور رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني وأعضاء المجلس.
وأشار الشبيلي إلى أن اللجنة التي تم تشكيلها مكونة من: سعد المطيور، وسلطان السيف، وعبدالله الطنيني، وظافر سعد الشهري، ورئيس القسم الفني المهندس ظافر الشهري.
كما طلب المجلس تقريرا من القسم الفني بشأن مشروع تحسين وسفلتة مداخل تنومة المعتمدة، وسفلتة الأرض التي تخدم ثانوية الملك فهد بآل دحمان, واستدعاء المقاولين المنفذين للمشروعات في تنومة في الجلسات القادمة.
ورأى المجتمعون أن تتولى البلدية تجديد لوحات التسمية داخل القرى، مبدين استياءهم مما قام به بعض المواطنين بخلع بعضها أو الكتابة على البعض الآخر منها. كما أجمع أعضاء المجلس على أن تتابع البلدية موضوع الدوار المقترح على مدخل قرية الحصون ومخاطبة بعض الإدارات الحكومية، وأن تناقش البلدية وحدة كهرباء بللسمر في تأخير تركيب الكبائن الكهربائية التي تخدم شريحة كبيرة من شوارع وأحياء تنومة وقراها.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مقهور 07-11-1431 01:46 مساءً
    السلام عليكم الحقيقهالحقيقة فكره طيبه الجنة ولا كن شبعنا من هل كلام البلدية لم تنفذ أي مشروع تقل بسم الله عليه كلها مشاريع ناقصة وهذا يعتمد على المسئول لا ول في تنومه وهوا لمواطن الذي لم يتحرك ولم يبدي حتى راية في المشاريع التي تخص تنومه لو نظرنا إلى النما ص وبالسمر ثم بالحمر كيف نهضت المشاريع وهذا بجهد من المواطن ثم المركز ثم البلدية تنومه متأخرة في كل شي بسبب أهلاها ثم ريس المركز ثم البلدية لم يوقفون على المشاريع وعلى تنفيذها كم جلس الجسر إلي عند ألعسيري ثم الجسر المقابل كم نحنو نظر لتدخل البلدية في الخط من مليح حتى المزدوج للأسف حبر على ورق كمان لا أنسى خط قنطا ن من قبل 25 سنه لم ينظر أليه كم راجعنا وكم أبرقنا كلها بدون نتيجة نقول حسبنا الهم ونعم الوكيل السبب في تأخير كل هذ االمشاريع والله المستعان
  • #2
    خالد 07-11-1431 02:11 مساءً
    بدري على خط مليح المقاول قد رست عليه مشاريع بعدها بالملايين وانتو توكم تجتمعون (حسبنا الله ونعم الوكييييييييل)
  • #3
    داعي خير 07-11-1431 11:00 مساءً
    في المجلس البلدي اعضاء ورجال لديهم الحماس والرغبة في العمل رغم العقبات التي تقف في طريقهم ولا يمكنهم تجاوزها لكن ..... يلاحظ الكثير من أبناء تنومة غياب التخطيط في جهود واعمال المجلس البلدي وعدم فهم ومعرفة أدوارهم بشكل دقيق مع غياب الثقة بين أعضائه والبلدية وبين أعضائه أنفسهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • #4
    عبدالرحمن بن خلوفه 08-11-1431 07:30 مساءً
    المجلس البلدي له فتره غير موجود على الساحه .... على المجلس البلدي ان يصدر تقارير شهريه بما تم فعله ومناقشته مع بلدية تنومة ....ويجب ان يكون له دور كبير فهم أبناء المنطقة ...والمدينة ..وغيرهم ليس له الا راتبه وينقل في نهاية المطاف ..!!! يا مجلسنا البلدي ...بقيادة بن شبيلي .... أنظروا بعين المسؤولية لشمال تنومة الذي يحصد كل فترة أنفس ... أنظر لتطوير الشمال من تنومة بما تقتضيه الأمانه والمسؤولية التي انتم لها أهلا ...وترى المواطن جعلكم صوته فأبحثوا كيف يكون صوته مسموعا ..في البلدية والمنطقة (عسير) .... نحن نعلم ان هناك رجال لهم وزنهم ومكانتهم ....في تنومة ...فمتى كنتم جادين واقويا بالله انتهت معاناة شمال تنومة من الازدواج وتوسيع وانارة اودية كبيرة مثل قنطان ....وترج ..ومليح ...وادي الغر .. والمركبه.... لن يتوقف المخلصين في قولهم وفعلهم من أبناء تنومة حتى تتجاوز ما فعلته بلديات اصغر بكثير من بلدية تنومه ...أنظروا لبلدية بلسمر الرائعة كيف جعلت من بلسمر المدينة ورده رائعه نظيفة وذات جودة في رصف وتوسيع وانارة شوارع القرى وتنظيم ...يدل على جهد القائم على راس الهرم في البلدية والذي والله لا اعرفه .... عبدالرحمن بن خلوفه / قنطان
  • #5
    والله من جد بدري عليكم تنفذوا اي مشروع 08-11-1431 09:55 مساءً
    اااخر زمن اجتمااااااااع تضحكو على مين يا مجلس السواليف انتظر يا حماااااار لين يجيك الربيع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..