×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النحالين في تنومة والنماص بحاجه الى دعم ومساندة الزراعة لتحسين الانتاج

النحالين في تنومة والنماص بحاجه الى دعم ومساندة الزراعة لتحسين الانتاج
موقع تنومة - عبدالله غرمان يتطلع مربو النحل واصحاب المناحل في تنومة والنماص الى دعم الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة عسير لهم بالمحاضرات والتدريبات العملية واللقاءات الارشادية التي تنظمها في المنطقة حيث يوجد في هذه المدينتين عدد كبير من مربي النحل الغالبية العظمى منهم يتخذون هذه المهنة مصدر دخل ويحتاجون الى التوجيه والارشاد والتوعية وتقديم المساندة لتحسين الإنتاج وتطوير منتجاتهم .

الجدير بالذكر ان محافظة رجال المع تشهد هذه الايام اقامة اللقاء الإرشادي للنحالين الذي نظمته ادارة الزراعة بعسير بالتعاون مع جامعة الملك سعود كرسي المهندس بقشان لأبحاث النحل للمنطقة والذي تضمن محاضرة وتدريبات عملية على العمليات النحلية المختلفة وتوعية المشاركين بأهم العمليات النحلية والتي يأتي من أهمها إعداد النحل لموسم السدرة الذي يعتبر من أهم التساؤلات التي تعترض النحالين.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..