×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سارق يعيد جوال (بن عثمان) مقابل خمسين ريال

التقيا في مكان اتفقا عليه

سارق يعيد جوال (بن عثمان) مقابل خمسين ريال
بللسمر - توفيق الأسمري  اضطر المواطن محمد بن عثمان الذي يقطن قرية في بللسمر إلى قطع وعد للص بمنحه 50 ريالا في حال إعادته هاتفه المحمول الذي سرقه.
وأوضح بن عثمان أنه كان يتوضأ في دورات مياه مسجد الحي ووضع هاتفه النقال قرب المغسلة، وما إن فرغ من الوضوء وهم بتناول هاتفه لم يجده.
واتجه بن عثمان إلى الصلاة معتقدا أن أحدا من معارفه أراد مشاكسته، وعقب أداء الصلاة سأل أقاربه وأصدقاءه في المسجد إلا أنه اكتشف أن الهاتف سرق. واستعان المواطن بهاتف آخر ورد عليه شاب من جنسية عربية أكد له أن الهاتف معه، وبعد مفاوضات وافق السارق على عرض المواطن بأن يقدم له 50 ريالا مقابل إعادة الهاتف ونفذ وعده وأرجع السارق الجوال، إذ التقيا في مكان اتفقا عليه.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 28-10-1431 04:20 صباحاً
    للاسف لازال هناك اشخاص متعاطفين مع العماله الوافده لماذا لا تبلغ شرطة بللسمر الغافله النائمه؟ بهذا تسببت على كثير اخي المسروق جواله؟ بان السارق سيتمادى في عمله المشين لماذا عندما اعاد لك الجوال لا تبرحه ضربا حتى يضن انه سيبعث؟ الى هنا وصل الخوف ؟ لو ان العامل او الجاني لديه خوف من السلطات الامنيه ما فعل فعلته؟ لكن من امن العقاب ساء الادب. مع احترامي الشديد صاحب الجوال انت من يبي يوسعك ضربا حتى تتكسر اضلعك لكي لا تتعاطف مع مثل هذه العماله الفاسده للبلد ارجو من كل المتصحفحين ان لا يرحموا العماله كل يد بما كسبت رهينه انت رجل الامن الاول انت ابن الحرمين الذي لا يرضى الا هانه لنفسه ولا خوانه ولا للشعب ولا للحكومه خلك شجعاع كل ما تفعلته ضد هؤلاء العماله فانت في سبيل حماية الدوله حفظها الله من ايدي العابثين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..