×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية الملك فهد تطل على المجتمع من خلال (الفيس بوك)

ثانوية الملك فهد تطل على المجتمع من خلال (الفيس بوك)
موقع تنومة - عبدالله غرمان دشنت ادارة ثانوية الملك فهد بتنومة صفحتها على موقع الفيس بوك.
وفي اتصال لمدير المدرسة الاستاذ سعد بن زاهر بالموقع ...قال ان ادارته وفي إطار سعيها الدؤوب لمزيد من التواصل المباشر مع المجتمع وحرصها على مواكبة التطور في وسائل التواصل الحديثة اطلقت صفحتها على الفيس بوك لنشر اخبار المدرسة والتواصل المباشر مع الطلاب واولياء امورهم اضافة الى وجود مساحة مخصصة للمناقشات حيث يمكن للمستخدمين طرح آرائهم ومقترحاتهم.
ويمكن الآن لمستخدمي الموقع البحث عن (ثانوية الملك فهد بتنومة) لإيجاد الصفحة التي تديرها ادارة المدرسة بشكل مباشر .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايزبن مشرف 23-10-1431 04:10 مساءً
    هذا ليس بغريب على ثانوية الملك فهد,, فهي بمن فيها من اساتذه وتربويون وعلى رأسهم مدير الثانويه الاستاذ/ سعد محمد زاهر,, يمتلكون سمات نادره في هذا الزمان,, فهم يمتلكون حب العمل والاخلاص فيه,, وحب التميز في كل المحافل التعليميه,, وروح العمل كرجل واحد,, وهذا ما اصبح اليوم شبه معدوم في كثير من الادارات,, ولكن يظل الاستاذ/ سعد زاهر مصدر هذا الود,, والحب,, والتآخي ,,بين افراد هذه المنشأه التي باتت تنافس العديد من المدارس على مستوى المنطقه,,على رغم ان عمرها لم يتجاوز سنين بسيطه قد تكون أقل من اصابع اليد,, وحقيقة وليست بالمجامله هذه الثانويه لها حضور أعلامي ملحوظ من خلال انجازاتها وتألقها المتواصل في شتى المجالات ,, ولا ننسى رأس الهرم والقائد التربوي الناجح,, سعادة الاستاذ / ظافر بن حبيب بارك الله فيه.. اذ انه يعمل بتفاني يخالطه الصمت,, فجهوده التربويه تأبى الا أن تظهر يوم بعد يوم في كل ركن تعليمي حيث اصبحت بصماته واضحة جليه في جميع مراحل التعليم,, فهنيأ للنماص وتنومه بمثل هذا القائد التربوي الفاضل.
  • #2
    عبدالرحمن دربي 28-10-1431 07:26 مساءً
    [FONT=[SIZE=3]Arial]نبارك للاستاذ الفاضل /سعد بن زاهر الخطوة المباركة وهذا العمل العظيم وليس بغريب على الاستاذ سعد زاهر فقد وصلت ثانوية الملك فهد في عهده الزاهر الى مرحلة لم تسبق اليها من قبل حيث نافست المدرسة في جميع المجالات وحققت العديد من المراكز المتقمة محليا وخليجيا تقبل خالص تحياتي
  • #3
    أبو علي 26-01-1432 11:32 صباحاً
    الأستاذ سعد محمد زاهر قائد تربوي يعمل ضمن منظومة الفريق الواحد مماجعل المدرسة من المدارس الجاذبة على مستوى الإدارة . وفقكم الله مع تمنياتي الصادقة لطلابنا بالتوفيق والنجاح .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..