×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

4 أطفال يعيشون اليتم بعد رحيل الأب والأم

4 أطفال يعيشون اليتم بعد رحيل  الأب والأم
توفيق الأسمري ـ بللسمر قبل شهر توفيت عنهم والدتهم لاحقة بزوجها الذي توفي قبل عام وأظلمت الحياة في وجوه الأيتام الأربعة الذين يسكنون في بللسمر التابعة ورغم أن خالهم بين الحين والآخر يأتي لزيارتهم، لكن ظروفهم المعيشية تسوء، خاصة وأن أكبرهم ما زال يدرس في الصف الأول الثانوي.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مغترب 19-10-1431 01:13 صباحاً
    أسأل الله أن يكون بعونهم نعرف أن غيرهم كثير وتروا في أهل خير تبي تتبرع كثير بس أرجو ان يضع المحرر رقم جواله أو أي إنسان مسؤول عنهم أو أي شخص عنده نفس ذا الحالات أفيدونا بارقام تواصل واتركوا الناس تتعاون على الخير لأن ترى امكن من خارج المنطقة حتى عايدي
  • #2
    fahd 19-10-1431 06:50 صباحاً
    كيف الوصول لهم لمن يريد مساعدتهم جزاك الله خيرا
  • #3
    ابو سعد 19-10-1431 10:18 صباحاً
    الله يرحم والديهم ويسكنهم فسيح جناته فانه القادر عليه وهذه مشيئة الله سبحانه في خلقة ان الله لا يترك عباده ولا تخافوا من امور الدنيا لكن اسال الله ان يعينكم على الدنيا ومقابلتها وايتامنا في هذا الزمن لا يرحمهم اقربائهمبل يسئيون اليهم ويلاحقونهم بالاذى والكلام السيئ وهذا حرام واذا توفى الشخص يجون تكفون سامحوه سامحوه وهو قد وراهم الويل لكن فيه ناس طيبة تسعى لعمل الخير للايتام والارامل وكل محتاج وخاصة اليتيم لان الرسول محمد صى الله عليه وسلم اكد هذا الكلام بانه هو وكاف اليتيم في الجنةفهذه نعمه كبيره وفرصة لمن له ذنوب ويريد المغفره لكن بدون منه او تفاخر الحمد لله على كل الناس فيها طيبه وحنان واهل الخير كثير والجمعيات الخيرية تتكفل لهم بالعيشة الهنية الطيبة بعد الله سبحانه ومواصلتهم دراستم والسكن المريح وجميع حقوقهم خالهم من وقت الى اخر يطل عليهم لمذا لا ياخذهم ويربيهم ويحسن اليهم فان هذه فلرصة له ليكسب رضى الله ...........! اسال الله العلي القدير ان يجعل عملنا خالصا لوجة الكريم
  • #4
    المشرف العام 19-10-1431 04:11 مساءً
    الله يجزاكم الخير

    من اراد رقم محرر الخبر الاستاذ توفيق الأسمري للتواصل مع هؤلاء الاطفال عليه بمراسلتي على الموقع

    http://www.tanomah.com/magz/mailbox-action-newmail.htm



    او ارسال رسالة نصية بطلب الرقم على جوالي 0502998395 .
    ونعتذر عن نشر رقم المحرر لعدم وجود اذن بذلك

    عبدالله غرمان
    مدير الموقع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..