×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عرض اول فلم سينمائي لتنومة ومناقشة فكرة زهير بن عبدالله حول مستقبلها

اثنينية تنومة في رابع فعالياتها

عرض اول فلم سينمائي لتنومة ومناقشة فكرة زهير بن عبدالله حول مستقبلها
موقع تنومة - عبدالله غرمان تواصل ( اثنينية تنومة الثقافية ) رابع فعالياتها في هذا الموسم ( الثامن ) خلال صيف هذا العام 1431هـ ، تحت إشراف الدكتور / صالح بن علي أبو عرّاد بلقاءٍ ثقافي يشتمل على فقرتين هما :

الفقرة الأولى : عرضٌ مرئي لواحد من أقدم الأفلام المصورة عن تنومة منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن ، وسيتولى تقديمه العقيد المتقاعد / محمد بن فراج بن سامرة في قرابة 25 دقيقة .

الفقرة الثانية : مناقشة فكرية وثقافية مفتوحة لفكرة ( بعض الرؤى والتصورات عن مُستقبل تنومة ) التي سيُقدمها أحد الشباب الواعد من أبناء تنومة الأستاذ / زهير بن عبد الله الشهري المشرف التربوي بمكتب التربية والتعليم في تنومة ، وطالب الدراسات العليا ( مرحلة الدكتوراه ) بجامعة الملك سعود .

هذا وستكون بداية اللقاء ( بإذن الله تعالى ) في تمام الساعة الحادية عشرة بعد صلاة التراويح من ليلة الاثنين 13 رمضان 1431هـ باستراحة البلدية .

الجدير بالذكر أنه قد تم طرح فكرة اللقاء ضمن أحد المقالات للأستاذ / زهير في موقع تنومة الإليكتروني منذ فترةٍ ليست بالطويلة ، وقد وجدت الفكرة تجاوبًا لافتًا من الكثيرين ، الأمر الذي دعا الاثنينية لتبني فكرة اللقاء ، واستضافة الأستاذ / زهير كصاحبٍ للفكرة حتى يقوم بطرح ما لديه من الرؤى المستقبلية والتصورات ، ومناقشتها مع أبناء تنومة وأعيانها ومُثقفيها ومسؤولي الإدارات الحكومية فيها . والدعوة عامةٌ للجميع .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مشرف 12-09-1431 06:54 صباحاً
    أولا أشكر جميع القائمين على موقع مدينة تنومه ,, والشكر موصول أيضا للأخ الأستاذ / زهير بن عبدالكريم,, ولكني أتسائل كيف يكون لتنومه دراسه مستقبليه ونحن نرى هويتها تنطمس يوم بعد يوم !! وما أقصده أخوتي الكرام : هو تاريخ تنومه والذي يتمثل في مبانيها التاريخيه من قرى وحصون والتي نراها تتهالك أمام أعيننا ولم نحرك لها ساكن ... وعلى سبيل المثال القريه التراثيه المقابله لشلال تنومه والتي يلحضها الزائر لتنومه من أول لحظه عند دخولها من الجهة الجنوبيه لتنومة... أرجو من الأخوه القائمين على هذه الفكره أن لا يغفلون عن فكرة الأهتمام بهذا التراث ... ولنابأهالي قرية رجال ألمع أسوة حسنه فقد أصبحت اليوم رمزا ومعلما لرجال ألمع,, يزوره الكثير من السواح القادمين الى عسير... وأخيرا أرجو من المسؤلين أعادة النظر في ( دوار تنومه ) ولكم مني أطيب التحايا,,,
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..