×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انقلاب دراجه نارية ينقل عبدالملك الضمدي الى مستشفى فقية بجدة وشقيقته لمستشفى بللسمر

انقلاب دراجه نارية ينقل عبدالملك الضمدي الى مستشفى فقية بجدة وشقيقته لمستشفى بللسمر
تنومة - سعيد رافع تعرضا ابناء الاستاذ خالد الضمدي (معلم اللغة العربية بثانوية الملك فهد) ( عبد الملك & جوري ) لحادث انقلاب دراجة نارية ( اربع كفرات ) داخل فناء المنزل اسفر عن اصاباتهم بإصابات مختلفه نقل على اثرها الطفل عبد الملك الى مستشفى سليمان فقيه بمحافظة جده لإجراء عملية إعادة إحدى أصابع اليد لمكانها بينما نقلت شقيقته جوري لمستشفى بللسمر برفقة والدتها وإصابتها متوسطة نسأل الله جل شأنه أن يمن عليهما بالشفاء العاجل .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد ابوشملة 10-09-1431 12:08 صباحاً
    اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً اللهم ياشافي ياقادر على كل شي يامخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي يامن تقول للشي كون فيكون فأنت وحدك سبحانك القادر على شفأه اللهم اشفه شفا لايغادر سقماً وانزل عليه العافية الدايمة فانت قلت ادعواني استجب لكم فهذا الدعاء وعليك اللهم الاجابه :" -------------------- تحياتي لبو عبد الملك ونسأل الله جل شأنه أن يمن عليهما بالشفاء العاجل .
  • #2
    خالد 10-09-1431 03:14 صباحاً
    سلامات ياابوعبدالملك الله يشفيهم ويقر عينك بسلامتهم طهور انشاء الله تماسك فانا اعرفك حساس ورقيق المشاعر ثبتك الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..