×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير / مشروع بناء كلية علي بن سليمان التقنية

تقرير / مشروع بناء كلية علي بن سليمان التقنية
موقع تنومة - عبدالله غرمان كلية علي بن سليمان التقنية الصرح التعليمي الكبير الذي تنتظره المنطقة أصبح مشروع بنائه في مراحله الأخيرة ولم يتبقى على الانتهاء منه إلا شهر ونصف تقريباً حسب ما أفاد به المهندس المشرف على المشروع الذي أكد خلال زيارتنا للموقع ان تسليم المبنى سيتم إنشاء الله بعد شهر رمضان الحالي حيث تم الانتهاء من الأعمال المعجونة في جميع المباني ومن الوجه الأول للدهانات و أعمال الموقع العام (سور+أرصفة) إضافة إلى تأسيس أعمال الإنذار و الكهرباء و السباكة فيما يجري الآن تركيب ألأجهزة الصحية و لم يتبقى من الأعمال سوى الألمنيوم وتركيب الأبواب وسفلتة الموقع العام .
الجدير بالذكر ان كلية علي بن سليمان تقع على مساحة إجمالية تقدر بـ: /14 ألف متر مربع جنوب تنومة وتتكون من المبنى الرئيسي الخاص بالكلية وهو مكون من ثلاثة أدوار مساحة الدور الواحد 2083 متر مربع و مبنى أخر كفتريا بمساحة 327 متر مربع ومبنى صالة متعددة الأغراض بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة بمبنى الكلية وغرفه للحارس .
وقد وقع عقد إنشائها بتاريخ 23 محرم 1430 بمقر إدارة المشاريع بالمؤسسة العامة للتعليم التقني مع إحدى المؤسسات الوطنية

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد 06-09-1431 06:29 مساءً
    شيء جميل من رجل الوفاء وابن تنومة البار الشيخ علي .
    • 1 - 1
      سعيد مسفر 12-09-1431 03:58 صباحاً
      بيض الله وجهك أبا خالد على هذا المشروع الكبير
  • #2
    ام امل 06-09-1431 10:21 مساءً
    ياليت استاذ عبدالله غرمان لو تذكر التخصصات للكلية
  • #3
    ابو تركي العميري 07-09-1431 06:16 صباحاً
    يا ليت لو توافوننا بتقرير مماثل عن المعهد المهني الصناعي ولكم الشكر على جهودكم
  • #4
    سبتان المحدلي 08-09-1431 03:01 صباحاً
    ابو غرمان الله اعلم ماذا اويجازيك به بن سليمان بيركبك في اكس ار ولا بيعينك محاضر في الكلية المهم يا بصري ودنا بزيارة من شخصكم الكريم للمستشفى ولطريق برمة ولا تنسى طلب الرجال الي فوق لا هنت وعز الله مقامك
  • #5
    محمد بن مشبب الاحمري 08-09-1431 05:26 صباحاً
    هدية كبيرة من رجل الاعمال علي بن سليمان لابناء ديرته فبارك الله فيه وفي ما قدم . لي سؤال ارجو ان اجد له اجابه . هل الكلية برسوم او مجانية ؟ فقد سمعت انها استثمارية تجارية تحت مضلة التدريب المهني والتقني
  • #6
    قريشي 08-09-1431 08:27 صباحاً
    الله يعطيك العافية يا ابو خالد ولو تعملون تشجير للمنطقة المحيطة بالكلية وشكرا
  • #7
    ابو مشرف 11-09-1431 05:06 صباحاً
    أولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ثانيا الشكر لله ثم للشيخ/ علي بن سليمان وما أود طرحه أحبتي في الله هو: أن ما قام به الشيخ /علي عملا ليس بالهين فقد وضع لتنومه رمزا ومعلماستتعاقب على ثماره أجيال.. ولكن ما دار بذهني أن هناك رجال أعمال من أبناء تنومه منهم المستوطن بها ومنهم من ذآع صيته في بعض المدن الكبرى وغيرها ولم نرى أو نسمع ذات يوم عن أحد منهمأنه قدم لتنومه عمل خيري أو أفتتح مشروعا له أو فرعا صغيرا لأحد مشاريعه الكبرى في تنومه يستفيد هو أولا ويستفيد كذلك أبناء المنطقه أيضا.. ولماذا أخوتي الكرام بات في مخيلتنا أن تنومه لازالت تلك المخافظه الصغيره التي لا تنشط الا صيفا!! أخوتي تنومه اليوم مدينه ولكنها لم تنال ثقة أبنائها التجار أنفسهم.. وانا اطرح على سبيل المثال بعض أحتياجات المواطن اليوميه والتي تجعلنا بحاجه على مدار العام وبشكل يومي أو أسبوعي للذهب لمدينة النماص أو السفر لمدينة أبها!! ومن هذه المتطلبات على سبيل المثال : 1- مكتب سفر وسياحه 2- مكتب تأجير سيارات 3- مكتب شحن بري 4- مكتبه كبرى تجمع كل ألمتطلبات الدراسيه والرياضيه وغيرها 5- خياط رجالي راقي 6- مطعم وجبات سريعه كهرفي وغيره ... ولا ننسى حديث المصطفى صلوات الله عليه تسعة أعشار رزف أمتي في التجاره) وأخيرا أسأل الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام.
  • #8
    الشكر لله 12-09-1431 08:33 مساءً
    الله يبيض وجهك يا ابو خالد ويجعلها في موازين حسناتك وان شاء الله انا نحتفل قريباً بإفتتاح هذا الصرح فتقبل من الجميع اجمل التحايا ابوحسن
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..