×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تغطية اللقاء الثقافي الثاني في الملتقى الرمضاني ليوم السبت

ضمن فعاليات التنشيط السياحي بتنومة

تغطية اللقاء الثقافي الثاني في الملتقى الرمضاني ليوم السبت
( تنومة - عبدالرحمن ظافر ) ضمن فعاليات التنشيط السياحي أقام الملتقى الثقافي الرمضاني مساء يوم أمس السبت في مقر الملتقى بقاعة القصر للاحتفالات بتنومة ( قصر بن طالع ) العديد من الفعاليات استهلت بمحاضرة عنوانها [ مفسدات الصيام ] ألقاها الدكتور [ مرعي بن عبدالله الشهري ] استعرض خلالها بعض الأمور التي تؤثر في الصوم وتفسده ، والتي قد يقوم بها الصائم بقصد أو بغير قصد . عقب ذلك عُرضت بعض الأهازيج الشعبية والإنشادية التي استحسنها الحضور ، وبعد ذلك اعتلى الأستاذ الدكتور : عبدالله محمد أبوداهش منصة المسرح ليلقي محاضرته التي حملت عنوان [ حلقات مفقودة في أدب الجزيرة العربية ] ، وضح خلالها البروفيسور بعض نماذج الأدب المخبوء تحت ستارة التاريخ والتي لم تجد حقها في البروز والظهور في الدراسات الأدبية المعاصرة ، وعزز ذلك بنماذج لأدباء ومفكرين وشعراء كان لهم أعمال أدبية تستحق التنويه لها والإشادة بها . ثم توالت بعد ذلك فقرات الأمسية الثقافية الرمضانية والتي تراوحت بين الألعاب والمسابقات إلي المسرحيات والأناشيد ، واختتم اللقاء بالسحب على الجائزة الكبرى .
الجدير بالذكر أن الفعاليات هذه الليلة تم نقلها بالكامل عبر البث المباشر الذي تبناه موقع تنومة عبر واجهة الموقع الرسمية .


لقطات من الملتقى

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..