×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التغطية المصورة لانطلاقة التنشيط السياحي في تنومة

التغطية المصورة لانطلاقة التنشيط السياحي في تنومة
تنومة - عبدالرحمن ظافر 
انطلقت مساء يوم أمس السبت الموافق 12/8/1431هـ فعاليات التنشيط السياحي تحت رعاية الأستاذ / فلاح القرقاح رئيس مركز وتنومة ، رئيس اللجنة الفرعية للتنشيط السياحي ، بحضور أصحاب السعادة رؤساء الدوائر الحكومية في تنومة ، ووجهاء وأعيان المنطقة ، وحشد كثيف من الأهالي والزوّار . وذلك بالمسرح المفتوح الذي تزامن تدشينه مع فعاليات هذا الصيف
وبدأت المراسم بدشين المرحلة الأولى للمسرح ، بحضور سعادة المهندس : مصلح العلياني الذي شرح للحفل الكريم ما تم انجازه في هذه المرحلة للمشروع وما سيتم في المراحل اللاحقة .

ثم استكملت مراسم الحفل بكلمة لأمين اللجان في التنشيط السياحي الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد مدير مكتب التربية والتعليم في تنومة استعرض خلالها أبرز معالم البرنامج السياحي لهذا العام ،بادئ إياها بالحمد والثناء لله تعالى ثم الشكر لولاة الأمر في البلاد لما أولته حكومة خادم الحرمين الشريفين للمنطقة من اهتمام ورعاية ، ثم الشكر لأمارة منطقة عسير ممثلة بأميرها صاحب السمو الملكي : فيصل بن خالد الرئيس الأعلى للتنشيط السياحي في المنطقة ، ثم نوه الأستاذ عبدالله في كلمته لدور الأهالي في دعم وإنجاح برنامج التنشيط السياحي في تنومة هذا العام ، وملمحاً عن جهود الأعضاء المكلفين بتنفيذه ، مبدياً شكره لسعادة رئيس المركز ورجال الأعمال وبعض المخلصين لتنومة في السر والعلن الداعمين للبرنامج بالجهد والمال ، مختتماً إياها بالرجاء لله أن ينال البرنامج استحسان الجميع .
ثم تلتها كلمة لرئيس مركز تنومة الأستاذ : فلاح القرقاح أثنى خلالها على القيادة الحكيمة للملكة العربية السعودية وما أولته لهذه المنطقة من رعاية واهتمام ،ومثنياً خلالها بدور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد رئيس لجنة التنشيط السياحي الرئيسية تحت شعار ( أبها يجمعنا ) ، حيث ثمن سعادته دوره يحفظه الله في تشجيع اللجان الفرعية ومباركتها بالرأي والمشورة ، ثم استعرض القرقاح في كلمته لأعضاء اللجنة الفرعية ممثلة بأمينها الأستاذ : عبدالله بن سعد مثمناً فيها دورهم في بروز وتميز فعاليات هذا العام وذلك بتبنيها العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية التي تهم السائح وتثري وقته بالنافع والمفيد ، مختتماً كلمته بالشكر لرئاسة البلدية التي كان لها حضورها المشرف في الفعاليات ، راجياً من الله في ختام كلمته أن يكلل الجهود بالتوفيق والسداد .
، تلاها قصيدة جميلة للشاعر الكبير : عبدالله الطنيني وجدت أصداء وتفاعل كبير من الجمهور
ثم قصيدة أخرى للشاعر المميز : محمد بن فراج نالت استحسان الحضور .
وبعد ذلك سعد الحضور بالأوبريت الإنشادي ( أسياد وأمجاد ) الذي كتب كلماته الشعراء : عبدالله بن سفر و أحمد بن فايز و سلطان بن لسود ، وتأدية من المنشدين : أحمد رجا و فايز محمد و عبدالسلام فايز و فهد قشيري ، ومشاركة كوكبة من شباب تنومة الذين ساهموا في العروض المسرحية المصاحبة للأوبريت .. وتحت إشراف كامل للمخرج المسرحي الأستاذ : محمد عثمان .
ثم اختتم الحفل بقص الشريط للمعرض الثنائي الخامس للفنانين : عبدالله البارقي وصديق كشاف ، ومعرض صور تنومة قبل 45 عام للأستاذ : عبدالله غرمان ، ومعرض التوعية بأضرار المخدرات ، ومعرض الفنان التشكيلي الشاب : فهد بن يعن الله ، ومعرض الفنان الفوتوغرافي الشاب : خالد بن محمد بن ناصر
.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image







التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعروب 16-08-1431 07:32 صباحاً
    الف مبروك لتنومة الزهراء واهالي تنومة افتتاح هذا المارثون الفني الرائع ونتطلع للافضل دائما ً لكم جزيل الشكر والسلام خير ختام
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..