×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حفل استقبال آل بهيش لقبائل آل الحسين في شعف آل سودة

حفل استقبال آل بهيش لقبائل آل الحسين في شعف آل سودة
تنومة - الوليد - موقع تنومة في يوم الخميس الموافق 3 /8/1431هـ استضافت قبائل آل بهيش قبائل آل إم حسين بأثرب وذلك بقاعة ملكة الليل للاحتفالات بشعف آل سودة وقد بدأ الحفل الساعة الرابعة عصراً بالمدقال الذي استمر نصف ساعة تلاه العرضة الشعبية التي استمرت حوالي نصف ساعة أيضاً حتى توقفت بسبب سقوط الأمطار بعدها تناول الضيوف قهوة العصر (القدام)ثم استؤنفت العرضة إلى صلاة المغرب وبعد الصلاة تناول الجميع طعام العشاء ثم أدى الجميع صلاة العشاء بعدها بدأ الحفل الشعبي الكبير الذي تخلله عدد من القصائد من الضيوف ومن آل بهيش ومن عدة شعراء أشهرهم السالمي والخراشي وقد استمر الحفل إلى الساعة الواحدة ليلاً وأقيم هذا الحفل في أجواء رائعة نالت استحسان الجميع وأثنى الحاضرون من الضيوف والمدعوين والمصطافين على ما اتصف به هذا الحفل من كرم الضيافة وحسن التنظيم.الجدير بالذكر أنه تم تصويرالحفل تلفزيونياً بواسطة قناة السيوف.


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image




التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب الناس 05-08-1431 07:50 صباحاً
    الله يبارك فيكم
  • #2
    سعد 05-08-1431 11:38 صباحاً
    الله يعطيكم العافيه على هالضيفة ماقصروا عيال عمي
    • 2 - 1
      الشهري 08-08-1431 02:51 مساءً
      أنا أنتمي من قبايل آل حسين حضرنا الحفل وبيض الله وجييه آل بهيش عامه أكرمونا وهذا مو غريب عليهم وتشرفنا بزيارتهم .
  • #3
    عـــــلاوي الفرعه 05-08-1431 02:14 مساءً
    كلن منا يعتز بأهله وربعه وجماعته وأيضاً يفتخر بفبيلته ولنأ في قبيلة آل بهيش الفخر بشيوخها ورجالها وما شاهدناه في هذا المحفل أكبر دليل على كرمهم وشهامتهم وحسن أخلاقهم ولكن ؟؟؟؟ مالفت نظري هو الأسراف الكبير في الأكل والذي بقي أكثر من النصف الى متى ونحن نمشي وراء المظاهر الكذابه وبعضنا في مدينة تنومه لا يجد ما يأكله أخواني أبناء مدينة تنومه أرجوا ثم ارجوا أن لا تسرفوا في جميع الأمور وخاصة في الحفلات فهناكـ الكثير يذبح الكثير ولا ياتي اليه الا القليل من الناس وتجد بعض الصحون لا يوجد عليها سوى واحد أو اثنين ولا تنسون أن فيه الجمعيه وهم في الخدمه على طول جزاهم الله كل خير ... ودمتم ،،
    • 3 - 1
      عبدالله مرعي 05-08-1431 10:12 مساءً
      أخي علاوي الفرعة : أشكرك جزيلاً على ثنائك على إخوتي وأبناء عمومتي قبيلة آل بهيش وأشكر لك حرصك على النعمة التي قال الله تعالى عنها : (ثم لتسألن يومئذ عن النعيم ) وأفيدك علماً ومن قرأ تعليقك أن عزيمة آل بهيش لآل الحسين لم يحدث فيها شيء من الإسراف ولم يرم فيها شيء مما بقي من الأطعمة لسببين : الأول : أن عدد الضيوف ومن حضر من المدعوين وأبناء القبيلة والعمال قد قارب الألف. الثاني :أنه تم توزيع الصحاف والصحون على البيوت بعد الأكل مباشرة وقد حرصت اللجان المنظمة على هذا الجانب أشد الحرص وتم لها ما أرادت ولله الحمد. أشكرك مرة أخرى وأضم صوتي إلى صوتك في الحفاظ على النعمة والنظر في أحوال الناس من حولنا والله المستعان.
  • #4
    القنطاني 05-08-1431 03:49 مساءً
    بيض الله وجيهكم يآ آل بهيش نآموس في كل محفل وبيت العز والكرم مدقآل يشرف وبالفعل مثل مآ قآل ابو عبدالرحمن مبطين عن مثل هذه الحفلآت الي ترفع الرآس وفي جو يزيد الروح وأنعم بآل محيسن وآل بهيش العوآمر حفل يشرف وتقرير يرفع الرآس عند أهل الكرم والجود قبيلة آل بهيش بني شهر ونبغى مثل هذه الأحتفآلآت التي تربط الحجآز بتهآمة وأبنآء العمومة ببعض
  • #5
    البهيشي 06-08-1431 10:25 مساءً
    بيض الله وجيههم لكن فيه شي محيرني كيف صار عبدالله بن محمد بن لسود مهندس وهو اصلا ماعنده غير دبلوم تقنيه
  • #6
    محمد بن متعب 07-08-1431 07:25 مساءً
    بيض الله وجيه الضيفان والمضيفة,,رفعوا روسنا والحمد لله حرصنا على ألا نسرف ونبذر في هذي المناسبة,,فالمشاغيث اللي بقيت كل واحد ودها بيته وايضا بعض المشاغيث وصحون العشاء وزعت للمحتاجين,,وليس مدح في قبيلتي ولكن هذا واجب عليها.. أما الاستاذ عبدالله بن لسود فهو مهندس وكان مبتعث في إحدى الدول الأوروبية على ما اعتقد قبل أشهر.. ملاحظة: اتمنى اللي يكتب بمعرف البهيشي ان تكون نيته صافية مو يكتب بمعرفي ويجي بعدين أشياء لا تحمد عقباها
  • #7
    شهريه 18-03-1432 08:36 مساءً
    ماشاء الله مشكورين
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..