×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مهرجان صيفي بمركز عبس بالمجاردة

مهرجان صيفي بمركز عبس بالمجاردة
تنومة سعيد معيض: 
أعلن مركز عبس التابع لمحافظة المجاردة عن إقامة المهرجان الصيفي لهذا العام وانطلاقه في شهر رمضان المبارك، وسوف يكون المهرجان( صيف الديرة أجمل )بحضور رئيس مركز عبس الأستاذ مهرمس بن أحمد الخثعمي والذي يتضمن فقرات احتفالية متنوعة، وتتميز عبس بمناظرها الطبيعية الخلابة والطقس المعتدل الجميل بسبب ارتفاعها النسبي عن سهول تهامة مما ساهم في جلب الكثير من الزوار إليها خلال فصل الصيف الحار، وتشمل فقرات المهرجان مسابقة للقرآن الكريم في جامع الحيد وسيبدأ التسجيل للاشتراك بالمسابقة ابتداءً من تاريخ 1/8/1431ه بإشراف عاطف عبدالرحمن الشهري. وقد عين لها جوائز نقدية وعينية متنوعة، كما يشمل المهرجان الدوري الرياضي الرمضاني الذي سوف يقام في عبس بإشراف الأستاذ سالم حسين الشهري ومحمد عبدالله ورئيس مركز الشرطة وخالد عايض وسيتم تشكيل فرق من جميع القرى في مركز عبس، ويبدأ التسجيل للاشتراك بالمباريات ابتداءً من تاريخ 1/8/1431 ه حتى تاريخ 25/08/1431ه. وقد خصص لها جوائز قيمة من كؤوس وميداليات متنوعة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..