×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تنومة على موعد مع أبوريت " أسياد وأمجاد "

ضمن فعاليات التنشيط السياحي هذا العام

تنومة على موعد مع أبوريت  " أسياد وأمجاد "
موقع تنومة عبدالرحمن ظافر 
بدأت ( فرقة شباب تنومة الإنشادية ) بروفاتها هذه الأيام استعداد لإنشاد أبوريت متكامل بلوحات فنية متعددة ، يشمل العديد من الموضوعات والمحاور ، كالانتماء الوطني ، والبيعة ، وشهداء الواجب ، والموروث الشعبي التنومي وغيرها ، تحت عنوان " أسياد وأمجاد " .
هذا ما أكد عليه مخرج الأبوريت الأستاذ / محمد بن عثمان الشهري في تصريح خاص لموقع تنومة ، كما أوضح أن موعد الأبوريت سيكون في اليوم الأول لانطلاقة فعاليات التنشيط السياحي في تنومة يوم السبت الموافق 12/8/1431هـ ، وذلك في مقر الاحتفال المزمع إقامته في ساحة الاحتفلات والمناسبات الجديدة القريبة من ضيافة البلدية على طريق الأربوعة .
الجدير بالذكر أن فكرة الأبوريت تعد فكرة جديدة لم يسبق أن تضمنها التنشيط السياحي في الأعوام الماضية ، مما يوحي أن فعاليات التنشيط هذا العام ستتضمن العديد من الفعاليات المفاجئة للأهالي والتي من أبرزها أبوريت " أسياد وأمجاد " الذي كتب كلماته ثلاثة شعراء من أهل المنطقة هم : الشاعر / عبدالله بن سفر والشاعر / أحمد بن فايز والشاعر / سلطان بن لسود .
ومن المقرر أن يصدح به ثُلة من منشدي المنطقة وهم : المنشد / عبدالله مفرح والمنشد / أحمد رجا والمنشد / فايز محمد والمنشد / عبدالسلام فايز - والمنشد / فهد قشيري
وتحت إشراف مباشر من المخرج المسرحي الأستاذ / محمد بن عثمان الشهري .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نوافــ 01-08-1431 03:36 مساءً
    مبادره طيبه وشي جديد بصراحه ومميز لكن مايمديني اشارك في القاء قصائد الموروث باللحن الجنوبي ؟؟
  • #2
    ح ــزيــــنـــهــ 18-12-1431 06:21 صباحاً
    :>
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..