×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز تنومة يطلع اهالي المنطقة عن مناشط التنشيط السياحي بتنومة

رئيس مركز تنومة يطلع اهالي المنطقة عن مناشط التنشيط السياحي بتنومة
موقع تنومة - ابوخالد  اوضح الشيخ على آل دهمان ان سعادة رئيس مركز تنومة الاستاذ /محمد بن فلاح القرقاح اجتمع هذا اليوم الاثنين مع مشائخ قبائل تنومة والنواب وعددا من وجهاء المنطقة ورجال الاعمال ومندوبين من الدوائر الحكومية وقد اطلعهم سعادته مشكورا على مناشط وبرامج التنشيط السياحي في تنومة والتي تمت عليها الموافقة من مقام امارة منطقة عسير لهذا الصيف 1431هـ المزمع اقامتها بمشيئة الله تعالى ابتداء من يوم السبت الموافق 12/8/1431هـ ويتخللها اعلان الفائزين بجائزة دار الدكتور عبدالله ابوداهش للبحث العلمي وكذلك الفائزين بجائزة الدكتور علي بن فايز الجحني للإبداع والتميز وتمت مناقشة بعض المواضيع الهامة لمدينة تنومة وقد ابدى الجميع سعادتهم وشكرهم لسعادة رئيس مركز تنومة وللدكتورين الاجلاء ولأعضاء لجنة التنشيط السياحي ودعهم المادي والمعنوي سائلين الله العلي القدير ان يحفظ لهذه الدولة امنها وايمانها وولاة امرها آل سعود
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طرقي 02-08-1431 02:39 مساءً
    جميل تواصل مشايخ القبائل الذين يحملون فكر وثقافة الاهتمام بلمجتمع ودعم نهوض المنطقة مع الدوائر الحكومية ويكون هذا التواصل في خدمة ابناء المنطقة وعابريها ويجب ان تكون مدينة تنومههي وجة السياحة السعودية والخليجية فلديها جميع المقومات السياحية والتي تعتمد على اهل هذه الدينة المظيافين وبرحابت صدورهم وتقبلهم الاخر مع ماحبا الله سبحانه هذه المدينة الجميلة من طبيعة خلابه و طقس جميل على مدار العام وفيها المنتزهات المختلفه . ولدي حلم سوف ياتي يوم وتنومه تكون المدينة الاولى خليجيا في السياحه حيث بها السهول والسراة وتهامة . تنومة مدينة المستقبل . تقبلوا تحياتي .
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..