×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإعلان عن 11 ألف وظيفة تعليمية نسوية شاغرة السبت

الإعلان عن 11 ألف وظيفة تعليمية نسوية شاغرة السبت
موقع تنومة - الوليد - متابعات تعلن وزارة الخدمة المدنية بعد غد السبت، تفاصيل 11 ألفا و552 وظيفة تعليمية نسوية شاغرة طلبت وزارة التربية والتعليم "البنات" إشغالها في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة في التخصصات المناسبة للتعليم، وذلك وفقاً للتوزيع الوارد من شؤون تعليم البنات من حيث المقر والتخصص والمرحلة. أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين أمس، وقال إن هذه الوظائف وما يرد مستقبلاً من وزارة التربية والتعليم "تعليم البنات" ستشغل حسب معايير المفاضلة "المحددة عناصرها على موقع الوزارة على الإنترنت" من الخريجات اللاتي سبق أن تقدمن على موقع الوزارة على الإنترنت خلال الفترة من 8 إلى 21 جمادى الآخرة 1431، من حاملات المؤهلات المناسبة للتعليم التي تضمنها الإعلان الصادر في الرابع من الشهر نفسه في الصحف المحلية وعلى موقع الوزارة على الإنترنت.
وأشار الخنين إلى أن موعد مطابقة البيانات المدخلة من قبل المدعوات مع ما يتوافر لديهن من وثائق ثبوتية أجل إلى الفترة بين 23 رجب إلى 13 شعبان 1431.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..