×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين عسير يدشن عدد من المشاريع في مركز بللسمر

في جولة تفقدية شملت بعض المشاريع المنفذة والمنتزهات

امين عسير يدشن عدد من المشاريع في مركز بللسمر
موقع تنومة - محمد الاسمري - بللسمر افتتح أمين منطقة عسير حمدان بن فارس العصيمي يوم الاربعاء الماضي عدداً من المشاريع التنموية والمجسمات الجمالية في مركز بللسمر خلال جولته التفقدية للنطاق الخدمي لمحافظة بللسمر بحضور رئيس بلدية بللسمر أحمد مهدي خريص ورئيس وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية.

حيث افتتح مجسم البوابة الذي يحمل لفظ الجلالة ومجسم الساعة وسط المدينة بـ1.900 مليون ريال وسوق اثنين بللسمر الذي يحوي 24 دكان بتكلفة 1.700 مليون ريال ومشروع إنشاء حديقة بـ1.300 مليون ومشروع إنشاء ساحات بلدية بـ1.100 مليون ومشروع مبنى البلدية بـ9 ملايين ريال كما تفقد العصيمي سير العمل لمشاريع الأرصفة والإنارة ودرء أخطار السيول وأعمال الصيانة والنظافة في المركز..
ثم تفقد عددا من المشاريع التي سبق تنفيذها وتجول في متنزهات بللسمر والشعف ومشروع الحديقة العامة ومطل بللسمر الذي يطل على ثلوث المنظر ووقف على مدى استعدادها لاستقبال المصطافين لهذا العام.
وفي ختام هذه جولته تسلم هدية تذكارية من رئيس بلدية بللسمر .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شهري كوم 17-07-1431 04:08 صباحاً
    الله يكتب الي فيه خير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..