×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البلديات تنهي اعمالها استعداداً لمرور موكب سمو امير عسير اليوم

شهدت حالة من الاستنفار خلال الايام الماضية

البلديات تنهي اعمالها استعداداً لمرور موكب سمو امير عسير اليوم
موقع تنومة - حمود الشبيلي انهت بلدية محافظة النماص وبلديات المراكز التي سيمر بها موكب صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير وهو في طريقة الى محافظة بالقرن كافة استعداداتها حيث شهدت خلال الايام الماضية حالة من الاستنفار لتنظيف الشوارع وتزيينها وتنسيق الاشجار وصيانة اعمدة الانارة على الشارع العام وإزالة المطبات الصناعية واصلاح الاماكن التالفة من الاسفلت .
موقع تنومة يرحب بسمو امير عسير وندعو الله ان يحقظه في حله وترحاله ونهني اهالي محافظة بلقرن على هذه الزيارة الكريمة
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يا امير عسير وقفة لو سمحت 03-07-1431 08:21 صباحاً
    يا امير عسير وقفه لو سمحت من اخر مزدوج تنومة الى مليح شوف العذاب من اكثر من عشر سنوات والله كل ما جاء مسؤؤل او امير جابو المعدات واشتغلو كل هذا بس عشان لا تقولون ما يشتغلو واذا مشيت شالوا المعدات .
  • #2
    ابو اثير 03-07-1431 11:42 صباحاً
    هذا النفاق بعينه وين هذه الاعمال من زمان قبل يعلمون بالزيارة حسبنا الله فيهم وبعدين المفروض من الناس اللى شكاويهم ماليه الموقع والمنتدى يتوجهون لسمو امير المنطقة اثناء الزيارة ويقمون شكاويهم ويناظر على الطبيعه
  • #3
    محب الناس 03-07-1431 02:43 مساءً
    تضامنا مع التعليق السابق ( يا امير عسير وقفة لو سمحت ) ارجوك وقف وشوف بلدية تنومة وش قاعدة تسوي انت رجل خير وابن رجل خير ونعلم ان ذلك لايرضيك
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..