×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انقطاعات الكهرباء تتواصل في محايل وثلوث المنظر

درجات الحرارة تلامس الـ 50 درجة مئوية

انقطاعات الكهرباء تتواصل في محايل وثلوث المنظر
موقع تنومة - عبدالله غرمان 
تسببت الأمطار والرياح الشديدة التي شهدتها محايل عسير الى انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة والقرى التابعة لها حتى ثلوث المنظر فيما ذكر مصدر في شركة كهرباء محايل انقطاع التيار إلى وجود صيانة دورية ووقائية مكثفة على مدار العام ومخطط لها مسبقا.
الجدير بالذكر ان درجات الحرارة في تهامة بلغت الـ 50 درجة مئوية مما زاد من معاناة الاهالي مع هذه الانقطاعات التي اصبحت سمة من سمات الخدمة الكهربائية في تلك المناطق .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف nsr 17-06-1431 09:20 صباحاً
    اخي الكريم الكهرباء في محايل دائماشبه يوميا تنطفئ لمدة دقيقة اواكثرولعدة مرات ثم تعاود للعمل ممايشكل خطورة على الاجهزة الكهربائية ولكن مكاتب كهرباء محايل الله يعينهم عليهالاتستجيب حتى لرفع الطلب للجهات المعنية
  • #2
    يحيى علي الشهري 18-06-1431 02:14 مساءً
    لا فض فوك الحقيقة حاولت اقتنع واقنع كل أهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعه لمحافظة محايل عسير بأن انقطاع التيار الكهربائي بسبب العوامل الجوية او بسبب الصيانة الدورية ولكن لم اقتنع انا اولاً بهذا الكلام وهذه المبررات ليست الا مبررات وهمية عاريه من الصحة هل يعقل بأن هذه الصيانة سنوية وطوال فترة الصيف وما ان ياتي فصل الصيف الا وتتكرر المعاناة يعني السؤال واضح والاجابة كما يقال أجابة دبلوماسية ممن لدن شركة كهرباء تلك المحافظة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..