×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ النماص يرعى اختتام الأنشطة الطلابية غدا

محافظ النماص يرعى اختتام الأنشطة الطلابية غدا
حمود الشيلي -متابعات - النماص: حسن عامر 

يرعى محافظ النماص سعيد بن علي آل مبارك غدا المباراة الختامية لبطولة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لكرة القدم واختتام الأنشطة الطلابية بتعليم النماص، وذلك بحضور مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم عصام بن عبدالله الخميس ورؤساء المراكز ورؤساء الأنشطة الطلابية بإدارات التربية والتعليم بمنطقة عسير ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية وعدد من المشايخ والأعيان وحشد كبير من التربويين. وسيتخلل الحفل عدد من الفقرات الخطابية والشعرية وأوبريت وطني يشارك فيه أكثر من 500 طالب.
بعد ذلك يتم تكريم المدارس والطلاب المتفوقين والمتميزين في الأنشطة الطلابية والطلاب ممثلي المملكة في المحافل الدولية، ثم يشهد الحضور المباراة الختامية لبطولة الأمير سلطان لكرة القدم والتي شارك فيها جميع المراحل الدراسية وتنافس فيها الطلاب طيلة شهرين كاملين من أجل الظفر بكأس هذه البطولة الغالية. وقال مدير التربية والتعليم ظافر بن سعيد بن حبيب إن طلاب النماص أظهروا حسا وطنيا وولاء صادقا في حب سلطان الخير، فمنذ وصوله إلى أرض الوطن سليماً معافى من رحلته العلاجية، نفذت إدارة التعليم ممثلة في قسم النشاط الطلابي برامج ثقافية ورياضية وعلمية واجتماعية وكشفية وفنية، شملت محاضرات وندوات ومسابقات وقصائد وطنية وعروضا مسرحية وأوسمة كشفية ومعارض فنية وزيارات ميدانية واحتفالات شعبية، حيث أحدثت تياراً هائلا من الحب والأشواق والترحاب والفرحة بشفاء سموه الكريم. وأشار ابن حبيب إلى أن منسوبي التربية والتعليم تلقوا خطابات شكر وتقدير من ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع والطيران، والمفتش العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ومن النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز على ما أبداه منسوبو التربية والتعليم للبنين من مشاعر طيبة أظهرت ملامح الفرح والابتهاج بمناسبة عودة سمو ولي العهد.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..