×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدشين النسخة الجديدة لموقع تنومة الالكتروني

تدشين النسخة الجديدة لموقع تنومة الالكتروني
موقع تنومة - الرياض تم مساء هذا اليوم الجمعة 14/6/1431هـ تدشين النسخة المطورة لموقع تنومة الإلكتروني ,حيث قام سعادة الدكتور علي بن فايز الجحني بتدشين النسخة عند الساعة العاشرة مساءً بحضور والده الشيخ فايز الجحني ومؤسس الموقع الأستاذ/ عبد الله بن غرمان ومشرف قسم المقالات عبدالله محمد الشهري وقد أثنى سعادته على موقع تنومة كواجهة إعلامية ونافذة ثقافية خدمت تنومة وحققت أهداف إيجابية رائعة وعمق أواصر التواصل والتعارف بين أبناء تنومة وساهم في إلتفاف أبنائها وتبنى نشر الكثير من مشاركاتهم وطرح قضاياها تنومة وفتح جسور تواصل مع القنوات الإلكترونية الأخرى فيما يتعلق بنشر الأخبار العامة والمحلية والنشاطات الثقافية المختلفة .
وقد شارك الشيخ فايز الجحني والد الدكتور علي ببعض القصائد النبطية التي تحمل معاني الإخلاص والوفاء وتحث على التمسك بالعادات والقيم الجميلة وتؤكد على ضرورة التحلي بمكارم الأخلاق التي دأب أبناء تنومة كغيرهم في ذلك الوقت بالتحلي بها وجعلوها منهج حياة ,كما حضر حفل التدشين إبنا الدكتور علي .
وقد تم إلتقاط الصور المرفقة لحفل التدشين بعدها ودع سعادة الدكتور علي الجحني فريق العمل متمنياً لهم التوفيق ولموقع تنومة الإلكتروني مزيداً من التألق

image

image

image

image

image

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المغترب 15-06-1431 01:42 صباحاً
    موفقين ان شاء الله والى الامام
  • #2
    سامي بن ضبيان 15-06-1431 03:35 صباحاً
    خطوة متميزة للأمام وأشكر من تبنى ودعم وساهم لإظهار موقع مدينتناالحبيبة (تنومه) بهذا المنظر الرائع والجميل وخصوصاًسعادة اللواءالدكتور علي بن جحني فهو الرجل الذي نجده دوماً من أبرز الداعمينً للموقع وادارته مادياً ومعنوياً والاستاذ عبدالله بن غرمان فهو الجندي المجهول لكل عمل مميز وجميل يخص موقع تنومه.
  • #3
    محمد السويدي 15-06-1431 05:30 صباحاً
    موقع تنومة ذلك الموقع الذي اصبح همزة وصل بين تنومة المدينة وبين ابنائها الذين يعيشون خارجها وكل يوم ونحن نشهد تطوراً مميزا لهذا الموقع واخر هذه التطورات ظهوره بحلته الجديدة . فالشكر والتقدير بل والتهنئة المعطرة بروائح الريحان والبرك مقدمة لأخي عبدالله بن غرمان , ذلك الرجل الذي بذل جل وقته وتفكيره للرقي بهذا الموقع الى ان اصبح وجبة يومية اساسية لابناء تنومة لمتابعة اخر الاخبار . تحياتي لك ايها المبدع وتحياتي لكل من يهمه رقي تلك المدينة الحالمة ........( تنومة ) دمتم بخير وصحة وسلامة
  • #4
    ظافر ال حلال 15-06-1431 07:00 صباحاً
    بارك الله في الجهود وأجزل المثوبة لكل قائم على هذا الموقع . حلة جديدة لموقع متميز
  • #5
    المشرف الشبيلي 15-06-1431 12:27 مساءً
    يعطيك العافية يا أخ عبدالله
    ونشكر الدكتور علي
  • #6
    يحيى علي الشهري 15-06-1431 01:27 مساءً
    عندما نشاهد موقع تنومة وهوبحلة الجديدة لايسعنا الا ان نشكر القائمين على هذا الموقع ومايلاقية من اهتمام منهم وهذا ان دل على شيء فأنما يدل على رقي ذوقهم ومواكبتهم للتحديث المستمر وهذا ليس بغريب عليهم فهم يقفون خلف صرح من صروح المواقع الاكترونية التي تخدم ابناء المنطقة على وجه الخصوص والمنطقة على وجه العموم فهم منا الشكر والتقدير على مايقومون به ومايبذلونه وإلى الأمام
  • #7
    المشرف العام 16-06-1431 12:51 مساءً
    يسرني ان اتقدم بجميل الشكر وعظيم التقدير والامتنان لسعادة الدكتور على الجحني على ما لقيه الموقع من قبله من دعم مادي ومعنوي وتوجيهات ومتابعة متواصلة كذلك ما لقيناه من كرم وحسن استقبال خلال زيارتنا له في منزله والذي تفضل مشكوراً بتدشين النسخة الثانية للموقع .
    الجدير بالذكر ان النسخة الاولى للموقع قام بتدشينا سعادة الشيخ على بن سليمان الشهري في شهر رمضان من عام 1429هـ .

    عبدالله غرمان
  • #8
    ابوسعود 16-06-1431 05:04 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم اقدم التهنئة لفريق العمل بموقع تنومة بمناسبة النسخة الجديده والى المزيد من التمز.
  • #9
    ابو ظافر 21-06-1431 01:52 مساءً
    والله ان النسخه السابقه اسهل واجمل من هاذي الله يسقي ايامها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..