×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي تنومة يناقش نقص الخدمات بوادي ترج وآل السودة

بلدي تنومة يناقش نقص الخدمات بوادي ترج وآل السودة
متابعة حمود الشبليي - تنومة: سعيد الشهري  
ناقش المجلس البلدي بمركز تنومة أمس شكاوى سكان قرى شعف ال سودة وأهالي وادي ترج حيال نقص الخدمات البلدية وحاجتهم الماسة للمزيد منها .
وجرى خلال الجلسة التي ترأسها رئيس المجلس البلدي علي بن سعد الشبيلي وبحضور نائبه سعد المطيور ورئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني وأعضاء المجلس سلطان السيف وظافر سعد وعبدالله الطنيني ونادر محمد فايز مناقشة عدد من الموضوعات التي تخدم المركز وقراه ومنها طلب المجلس تقريرا مفصلا من البلدية بخصوص شكوى المواطن عبدالله محمد شاهر عن أهالي شعف ال سودة وإفادته بما تم تنفيذه من خدمات بلدية لقراهم .
وناقش المجلس طلب أهالي وادي ترج ومعاناتهم من الأودية بعد هطول الأمطار مباشرة ورأى المجلس اعتماد عبارة ضمن الدراسات المستقبلية .
كما قرر المجلس تكليف كل من الأعضاء عبدالله الطنيني , وظافر سعد , وسلطان السيف بمراجعة إدارة الطرق لمناقشة سوء حالة الطريق شمال المركز وكثرة الحوادث فيه وتشكيل لجنة من البلدية والمجلس البلدي لعمل جدولة لعمل المعدات والتوصية بنقل مرمى النفايات إلى المقر الجديد .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو علي 15-06-1431 02:09 مساءً
    سلااااااااااامات وين مليح ليش ما تكون من ضمن القريتين والله حرااام الخطوط مكسرة ولانارة غير موجودة ارجو النظر في هذه القريتين
  • #2
    الشهري عبدالله 15-06-1431 04:52 مساءً
    الاخوان فى بلدية تنومه والمجلس البلدي يضنون ان تنومه المركز هى فقط التى يجب تطويرها ونسيوا اغلب او اكثر قري تنومه من ال مجادب الى ودي الغر ووادي قنطان ومليح التى لاتحضاء باى اهتمام من بلدية تنومه كان على اعينهم غشاوه الله المستعان
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..