×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأغنام السائبة تجول الشارع العام بخاط وتعتدي على الممتلكات العامة وتسبب المخاطر لعابرين الطريق

الأغنام السائبة تجول الشارع العام بخاط وتعتدي على الممتلكات العامة وتسبب المخاطر لعابرين الطريق
خاط : عزيز العمري 
تذمر الكثير من اهالي خاط من تكرر مشهد الأغنام السائبة التي تجول الشارع العام مسجلة بذلك انتهاكا للممتلكات العامة وتشويه للمنظر العام وما تسببه كذلك من مخاطر كبيرة لعابري الطريق خاصة اثناء الذروة واصفين المشهد بغير الحضاري مطالبين بذلك بلدية محافظة المجاردة بتطبيق العقوبات والأنظمة بحق اصحاب تلك الأغنام . وتابع الأهالي شكواهم من عدم اهتمام البلدية الدائم للشارع العام مكتفية بسقي الأشجار نهاية كل اسبوع دون متابعة لحالة الأرصفة المتهالكة والأعمدة المتعرضة للحوادث المرورية والتي سببت لكشف اسلاكها الكهربائية والتي تعرض العابرين للأخطار الجسيمة وهذا يعد من ابرز المخالفات التي تنص عليها الأمانة العامة وطالب الأهالي رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي بالمحافظة بمتابعة الميادين العامة وصيانتها ومنها الشارع العام بخاط والذي يحتاج الى صيانة لأعمدة الإنارة المتعطلة لفترة طويلة . وتابع الأهالي مطالباتهم بأن هناك اعمدة تعرضت لحوادث مرورية واتخذت بحقها الإجراءات النظامية ودفع الغرامة المالية لها الا ان البلدية لم تقوم بإصلاحها ومازالت متعثرة مطالبين بذلك امين منطقة عسير بالنظر في شكواهم ومتابعتها مع بلدية المجاردة لحلها
صورة اخرى للأغنام السائبة تجول الشارع العام بخاط
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..