×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معاناة أهالي تهامة مع انقطاعات الكهرباء المتكررة بدأت مع بداية فصل الصيف

معاناة أهالي تهامة مع انقطاعات الكهرباء المتكررة بدأت مع بداية فصل الصيف
 (ثلوث المنظر يحي على موقع تنومة)
بداء فصل الصيف وبدأت معاناة أهالي تهامة مع انقطاعات كهرباء محايل عسير المتكررة في جميع قرى المنطقة التي تتبع لها دون ان يقدم مكتب الشركة اي عذر او اعتذار او تفسير لما يحصل من انقطاعات وقد اصبح الامر مألوفاً في فصل الصيف لدى ساكني قرى ومراكز تهامة التي تتبع محافظة محايل وقد ناشد المواطنون في تلك المنطقة مسؤولي شركة الكهرباء في المحافظة بتقديم مايثبت عجز كهرباء هذه المنطقة عن تلافي هذا الانقطاع المتكرر ولكن لم يجدوا اذن صاغيه لهم ولم يبت في الامر وهذه المشاكل المستمرة ليست وليدة هذا الموسم وانما لهم في فصل الصيف معاناة وفي فصل الشتاء معاناة
فإلى متى وهم يعانون مع هذه الشركة التي لم تلقي بالا لمطالباتهم ولم تكترث لمعاناتهم رغم ما قرأناه في وقت سابق عن قيام الشركة بتعزيز الخطوط الرئيسية الممتدة من القنفذة الى محايل للحد من هذه الانقطاعات ولكن يبدو ان الامر اصبح جزء من حياتنا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..