×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

[تغطية ] الحفل الختامي لفعاليات الملتقى الدعوي بالمجاردة 1431هــ

[تغطية ] الحفل الختامي لفعاليات الملتقى الدعوي بالمجاردة 1431هــ
 ( اعداد التقرير / عبدالله ابو عقيل تصوير/ محمد القرني - عبدالله ابو عقيل اشراف ومتابعة صالح الشهري - سمير الخشرمي )

تحت رعاية سعادة الاستاذ / عايض بن عبدة الشهري وكيل محافظة المجاردة اقيم حفل اختتام فعاليات الملتقى الدعوي الصحي الثالث لعام 1431 هــ المقام خلال الفترة من 14/ 5/ 1431هــ الى 23/ 5/ 1431هــ وبدأ الحفل بايات من القران الكريم ثم كلمة ادارة الملقى القاها نيابة عنهم رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ محمد بن سعيد صقران الشهري بعد ذلك كلمة لراعي الحفل وكيل المحافظة الاستاذ عايض بن عبدة الشهري والذي شكر فيها القائمين على هذا الملتقى وثمن جهودهم في توعية الشباب بعد ذلك تسلم عددا من رؤساء الدوائر الحكومية والجمعيات الخيرية المشاركة في انجاح فعاليات الملتقى دروعا تذكارية من يد وكيل المحافظة الاستاذ عايض بن عبدة الشهري وسعادة مدير مستشفى المجاردة العام الدكتور ظافر الشهري ثم تكريم بعضا من الفرق المشاركة وكذلك المدارس والتي شاركت ضمن المسابقات الثقافية والرياضية وتم السحب على عددا من الجوائز العينية للمتبرعين بالدم

واليكم بعضا من الصور الملتقطة


image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image


image

image


image


image

وختاما تقبلوا تحياتي وتحيات كافة فريق العمل واتمنى انّا وفقنا في تغطية هذا الملتقى بالشكل المطلوب فإن اصبنا فمن الله وإن اخطأنا فمن انفسنا والشيطان
اخوانكم
صالح الشهري
سمير الخشرمي
محمد القرني
أحمد صديق الشهري
حسين الشهري
عبدالله ابو عقيل
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/SIZE][/COLOR]
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..