×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتخابات لمجلس شورى طلابي في المجاردة

انتخابات لمجلس شورى طلابي في المجاردة
 (النماص - الوليد - متابعات)
شارك أكثر من 300 طالب بثانوية صقر قريش بالمجاردة أمس في برنامج انتخابي لاختيار مجلس شورى الطلاب بالمدرسة حسب خطة النشاط الثقافي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل، وتقدم للانتخاب 15 طالبا، ووقع الاختيار على 6 منهم.
وقال منسق النشاط الثقافي بالمدرسة علي صيدان: إن برنامج مجالس الشورى الطلابية يهدف إلى غرس مفاهيم مجتمعية جديدة في عقليات الطلاب والاختيار على أسس المصلحة العامة، وتقبل آراء الآخرين وتنمية القدرات الإبداعية والقيادية للطلاب.
وأشار مدير المدرسة عامر مسعود في كلمته بالحفل إلى أهمية الحوار بين الجميع، منوهاً بهذه الفكرة الرائدة من قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم. ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا عن مراحل المشروع وأهدافه بعدها تم إجراء عملية الاقتراع في الصناديق المخصصة لذلك.
وقال مدير مكتب التربية بالمجاردة الدكتور علي سردة والذي حضر عملية الانتخابات: نبارك هذه البادرة الطيبة وهذه دعوة من التربية والتعليم ممثلة في إدارة التربية بمحايل، ومكتب التربية بالمجاردة لنشر ثقافة مجالس الشورى الطلابية في مدارس المملكة عامة والمجاردة خاصة لتفعيل هذه الظاهرة الإيجابية بشكل مميز ..طبقاً للوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..