×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

[تغطية ] اليوم الرابع من فعاليات الملتقى الدعوي بالمجاردة 1431

[تغطية ] اليوم الرابع من فعاليات الملتقى الدعوي بالمجاردة 1431
 (اعداد التقرير عبدالله ابو عقيل تصوير / احمد صديق الشرفاني - محمد سرحان القرني )


استمرارللعطاء الذي يقدمة البرنامج الدعوي الصحي الثالث بالمجاردة لعام 1431 هــ اقيمت مساء امس السبت محاضرة بعنوان (( توجيهات للشباب )) لفضيلة الشيخ عبدالكريم المشيقح والذي استطاع ان ان يجذب الجميع الية بكل انصات لما يملكة من اسلوب فكاهي دعوي جميل لا يجدية الكثير وتحدث اثناء المحاضرة عن نصائح عامة لابناءة الشباب وحذرهم من مغبة الغزو الفكري والذي يحيكة اعداءالامة ووجهم ودعاهم الى العودة الى كتاب الله وسنة رسولة ,,ولم تخلو محاضرة الشيخ من الطرائف والمواقف المضحكة التي جعلت الجميع لا يمل من هذة المحاضرة حتى اقيمت صلاة العشاء بعد ذلك اقيمت دورة تدريبية بعنوان ((كيف تكسب ود الاخرين )) للمدرب المعروف علي بن سعد الاحمري واشتملت الدورة على العديد من الطرق الايجابية لكسب الاخرين وفن التعامل معهم وشارك المدرب الجمهور حتى يقرب ويوضح الصورة المرجوة من الدورة لكافة الحضور بعد ذلك اقيمت الدورة الرياضة لكرة الطائرة والتي جمعت في المباراة الاولى فريق ثانوية صقر قريش وفريق ثانوية عمار بن ياسر بثربان وانتهت المباراة بفوز ثانوية عمار بن ياسر بثلاثة اشواط دون رد وجمعت المبارة الثانية فريق شمران بفريق ال فصيل والتي انتهت بفوز فريق ال فصيل بثلاثة اشواط وبهذة النتيجة تتأهل الفرق الفائزة الى المرحلة القادمة
والا ن اتتركم مع مجموعة من الصور



image

الشيخ عبدالكريم المشيقح اثناء المحاضرة
image

الفائز بجائزة السحب اليومي (( خالد عبدالله صالح القرني ))

image

image

جانب من الحضور

image

المدرب علي الاحمري اثناء الدورة

image

لعبة الفرفيرة

image

عيادة مكافحة التدخين

image

اعضاء من اللجنة المنظمة

image

مهندس الصوت

image

عيادة التبرع بالدم

image

لجنة تحكيم دوري كرة الطائرة

image

image

image

image[/COLOR]
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..