×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

افتتاح دورة العدادين بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن بتنومة

افتتاح دورة العدادين بمشروع التعداد العام للسكان والمساكن بتنومة
 (موقع تنومة- عبدالرحمن متعب)
بدأت فعاليات المرحلة الأخيرة من مراحل مشروع التعداد العام للسكان والمساكن بمدينة تنومة كبقية مناطق المملكة وذلك بتدريب العدادين الذين سيقومون بجمع بيانات الأسر حيث انتهت مرحلة الترقيم والحصر ومن ثم قسمت منطقة كل مراقب إلى مناطق عدادين بواقع ( 150 ) أسرة لكل عداد ، وقد حضر الدورة والتي أقيمت بمركز التدريب التربوي بتنومة عدد ( 27 ) عداد حيث أفتتح اللقاء بالقرآن الكريم ثم قام مفتش المشروع الأستاذ : محمد بن حصان بالترحيب بالأخوة المتدربين ووضح لهم أهمية هذه المرحلة وأنها ثمرة المشروع ، وبعد ذلك تحدث أيضاً مفتش المشروع بتنومة الأستاذ : عبدالله بن سعد بن سعيد عن نبذة عن التعداد وإرشادات عامة ينبغي للعداد الالتزام بها ، ثم بدأت المحاضرات فقدم المراقب الأستاذ : سعد بطي محاضرة بعنوان أهمية التعاريف المستخدمة في أعمال العداد واستخدام الخرائط والعلامات الميدانية في المدن والقرى وبعدها قام المراقب الأستاذ : سعد الفرحان بتقديم محاضرة قواعد ترقيم وحصر المباني والأسر في المدن والقرى وأسلوب ترقيم وحصر المباني والوحدات العقارية والأسر . وستستمر دورة العدادين لمدة ستة أيام قبل الانطلاق إلى الميدان وجمع بيانات الأسر . هذا وقد قام مساعد المشرف بمدينتي النماص وتنومة الأستاذ : علي بن شيبان بزيارة مقر الدورة وتوجه بالشكر للجميع على حرصهم على نجاح هذا المشروع الوطني وتمنى للجميع التوفيق والسداد .
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..