×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مساعد مدير التربية والتعليم يدشن دورة مديري المدارس تحت شعار كيف تجعل من حولك يعملون معك

مساعد مدير التربية والتعليم يدشن دورة مديري المدارس تحت شعار كيف تجعل من حولك يعملون معك
 (النماص - الوليد)
دشن سعادة مساعد مدير التربية والتعليم علي بن ظافر بن فهد الدورة التدريبية لمديري المدارس بمقر مركز التدريب التربوي بالقطاع الأوسط ببني مشهور وذلك تحت شعار (كيف تجعل من حولك يعملون معك) والذي يقدمها المحاضر الأستاذ فهد عليان البلوي من تعليم العلا بمنطقة المدينة المنورة
وقال سعادة مساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ على بن ظافر بن فهد أن الهدف من هذه الدورة التدريبية هو تنمية القدرات التربوية والإدارية وتعريف المتدرب في كيفية التعامل مع فريق العمل في جو يساعد على تقديم كل ما هو جديد في مجال التربية والتعليم ولفت سعادته بأن عدد الدورات التدريبية التي نفذها التدريب التربوي لهذا العام ما يقارب من 80 دورة تدريبية حيث تسعى وزارة التربية والتعليم لتكثيف هذه الدورات لتأهيل جميع التربويين لمواكبة النهضة التعليمية التي تشهدها المملكة في كل المجالات . وقد ثمن مساعد مدير التربية والتعليم جهود رئيس قسم التدريب و الإبتعاث عبد العزيز بن فايز البكري وجميع العاملين في قسم التدريب بالإدارة على التميز والإبداع في مجال التدريب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..