×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

علي خازم الشهري يستعيد سيارته المسروقة منذ 16 عاماً

علي خازم الشهري يستعيد سيارته المسروقة منذ 16 عاماً
 (موقع تنومة - متابعات)
عقب 16 عاما من سرقة سيارة والده في منطقة نجران، استعاد مواطن في منتصف العقد الرابع من عمره المركبة، لكنها مهشمة، جراء حادث مروري وقع لمالكها الجديد في محافظة تثليث (200 كيلو متر شمال شرقي أبها).
وبحسب ابن صاحب السيارة علي خازم الشهري (45 عاما)، فإن والده قدم بلاغا إلى الجهات المختصة في العام 1415 هـ عندما سرقت سيارته القديمة والمفضلة (موديل 78) من أمام منزلهم في حي الفيصلية ــ نجران.
وذكر الشهري أن فشل محاولاتهم في العثور عليها خلال الـ 16عاما، أنساهم مجرد التفكير في استرجاعها، لكنه فوجئ باتصال هاتفي من مواطن يخبره بتعرضه لحادث مروري في محافظة تثليث، وأنه اشترى السيارة قبل خمسة أشهر بدون استمارة، إذ أخبره البائع أن استمارتها مفقودة منذ زمن، ولم يكن يعلم حينها أنها مسروقة.
وأوضح أن المواطن الذي تعرض لحادث مروري بالسيارة موضع الخلاف، فوجئ بأسئلة الدوريات الأمنية حين أخبروه أن السيارة مسروقة ويوجد بلاغ حولها، ما دفعه لطلب رقم الشهري عبر الحاسب الآلي الخاص بالمرور وإبلاغه بالأمر.
وخلص إلى أن والده توفي بعد 10 أعوام من سرقة السيارة، وأن الدوريات الأمنية في محافظة عسير أبلغت شرطة نجران بالعثور على السيارة المفقودة منذ 16 عاما.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..