×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اختتام الانشطة اللامنهجية 1431 بمدينة تدريب الامن العام بعسير

 اختتام الانشطة اللامنهجية 1431 بمدينة تدريب الامن العام بعسير
 أبها (تصوير/فايز الشهري) :

بتوجيه من معالي مدير الأمن العام الفريق /سعيد بن عبدالله القحطاني قام اللواء سعد بن عبدالله الخليوي مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب بزيارة تفقدية لمدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير ورعاية لاختتام الأنشطة اللامنهجية لطلبة المدينة للعام التدريبي 1430/1431هـ ، وكان في استقباله قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العقيد/ محمد بن حسين الشريف وضباط وصف ضباط المدينة.

ومن ثم رعى مساعد مدير الأمن العام لشئون التدريب وسعادة مدير شرطة منطقة عسير اللواء/ عبيد بن عباد الخماش الحفل الختامي للأنشطة اللامنهجية لطلبة الدورات التأهيلية ، وبحضور مساعد مدير الشرطة اللواءء /جميل بن عطية الرحيلي ومدير ادارة دوريات الامن بمنطقة عسير وعدد من القيادات الامنية والمتعاونين مع المدينة فيما يخدم العملية التدريبية .. الذي أقيم على مسرح المدينة واشتمل الحفل على عدد من القصائد الشعرية والفنون الشعبية والعروض المسرحية الهادفة التي تحكي ما توصل إليه طلبة المدينة من مستويات تدريبية وتعليمية ومهارات ترجمها مجموعة رائعة من طلبة المدينة .

وثم قام سعادة مساعد مدير الامن العام لشئون التدريب .. بتكريم المتميزين في مهمة حج عام 1430هـ المشاركين ضمن قوة ادارة وتنظيم المشاة وعددهم 35 ضابط وفرد من منسوبي المدينة ، كما تم تكرم المشاركين بالانشطة اللامنهجية ممن قام بالعمل والاعداد والتنسيق حتى تعم الفائدة للجميع 0

وفي نهاية اللواء الخليوي بتكريم شرطة منطقة عسير بهدية عرفاناً بما تقدمه لإنجاح العملية التدريبية بالمنطقة وبعد دلك القاء مساعد مدير الامن العام لشئون التدريب كلمة توجيهية لعموم منسوبي المدينة هنأهم فيها بالمستوى المرموق الذي حظوا به في كافة المهام التي أوكلت إليهم، وكذلك المستوى الرائع الذي شاهده أثناء الزيارة، وحث الجميع على أن يكون في ذلك تأثير إيجابي عند تخرجهم وتطبيق ما تلقوه في ميدان العمل.

وفي الختام قام قائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير العقيد/ الشريف بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..