×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فتح باب القبول بالمعهد المهني الصناعي بالباحة

فتح باب القبول بالمعهد المهني الصناعي بالباحة
 (موقع تنومة)
يبدأ المعهد المهني الصناعي بالباحة في استقبال طلبات المتقدمين للقبول في برامج المعهد للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1430-1431هـ وذلك خلال الفترة من 3 إلى 10 / 5 / 1431هـ .
وأوضح مدير المعهد المهندس فهد بن محمد الغامدي أن البرامج المتاحة للتسجيل خلال هذا الفصل تشمل تخصص الحاسب الآلي والكهرباء الإنشائية والكهرباء الصناعية واللحام والنجارة العامة والإلكترونيات والتبريد والتكييف والتمديدات الصحية.
وبين أن المعهد يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين وفقاً للائحة المنظمة لذلك ، وحسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً وأن يكون حاصلاً على المؤهل المطلوب لكل برنامج وأن لا يقل عمر المتقدم عند التخرج من المعهد عن 17 عاماً إلى جانب إرفاق صورة المؤهل الدراسي مع الأصل وصورة شهادة حسن السيرة والسلوك مع الأصل وصورة البطاقة الشخصية مع الأصل للمطابقة وأربع صور شخصية ملونة .
ولفت إلى أن المعهد يمنح المقبولين في البرامج التدريبية مكافأة شهرية مقدارها 800 ريال طوال مدة البرنامج ، ويتم تأمين العدد والأدوات اللازمة للتدريب إضافة إلى مزاولة الأنشطة اللامنهجية بالمعهد العلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية.
وأشار مدير المعهد إلى أن هناك مزايا يحصل عليها الخريج من البرامج المهنية تشمل شهادة إتمام البرنامج في مجال التخصص والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومصنفة بديوان الخدمة المدنية إلى جانب إمكانية الحصول على الدعم المادي والمعنوي لتنفيذ مشروع خاص من خلال مركز تنمية المنشئات الصغيرة بالمؤسسة مفيداً أنه سيتم استقبال طلبات الالتحاق بمقر المعهد المهني الصناعي بمدينة الباحة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..