×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن حميد يفتتح جامع بللسمر ومقر الدعوة وتوعية الجاليات بحضور عدد كبير من المسؤولين والوجهاء والمواطنين

ابن حميد يفتتح جامع بللسمر ومقر الدعوة وتوعية الجاليات بحضور عدد كبير من المسؤولين والوجهاء والمواطنين
 ( متابعة سعيد معيض / كتب - سعيد مسفر ):
افتتح مدير عام الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن حميد جامع أثنين بللسمر والمقر الجديد لقسم الدعوة وتوعية الجاليات بحضور مدير الدعوة ببللسمر محمد بن رزقان الأسمري ونائب قرى أثنين بللسمر طراد بن علي آل مصعفق ورجل الأعمال علي بن حمود الأسمري الذي أقيم المسجد على نفقته بتكلفة تقدر بسبعة ملايين ريال , ويتسع المسجد لحوالي 5000 آلاف مصلي وقام بتنفيذ المشروع علي بن مسفر الأسمري في حين قام قاضي محكمة بللسمر الشيخ علي بن عبدالله الشهري بإلقاء أول خطبة في المسجد كما حضر قاضي محكمة بللسمر السابق الشيخ عبدالله الحكمي وعدد كبير من المشايخ والأعيان في المنطقة وقد ألقى الحميد كلمة بعد الصلاة مباشرة شكر فيها فاعل الخير علي بن حمود الأسمري وكل من قام بمتابعة هذا المشروع الكبير الذي يعتبر علم في مركز بللسمر وتابع أن هذا المسجد يعد معلما دينيا وحضاريا وشكر قاضي محكمة بللسمر السابق الشيخ محمد الفهيد , الذي كان له دور كبير في فكرة هذا المشروع البارز في سوق اثنين بللسمر 0


صورة حديثة للمسجد
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..