×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خريجة معهد معلمات ... أنتم سبب تحطيم أحلامنا

خريجة معهد معلمات ... أنتم سبب تحطيم أحلامنا
 (موقع تنومة - متابعات )
تحدثت سلوى العمري عن معاناة خريجات معهد المعلمات لعام 1416هـ فتقول: تخرجت من معهد آل شيخ ببني عمرو بمحافظة النماص، وهي آخر دفعة من المعهد لأنه أغلق، تعين عدد قليل من زميلاتي وهن يمثلن نسبة ضئيلة من المتخرجات ولازلنا ننتظر منذ 14 عاما.
وتصف ما أسفر عنه طول الأمل في احتمالات التعيين: كالعادة كل عام يخرج مسؤول يؤكد التعيين، وإنه قريب لم نكمل الدراسة الجامعية على أمل التعيين كل سنة، فاتتنا فرص عديدة في حياتنا، وفي عام 1428 تم حصر المتخرجات من المعهد بغرض تعيينهن وقبل عام نشر على موقع الوزارة استمارات بغرض التعيين، ونشرت صحيفة «عكاظ» تصريحا مفاده أن المتبقيات دون تعيين 8000 خريجة!! وإن فرصة التعيين قريبة! طال الانتظار فقامت مجموعة من زميلاتي بالتجمهر أمام بوابة وزارة التربية وخرج لهن د. صالح الحميدي ووعد بالتعيين بعد صدور الميزانية بـ 15 يوما!، وزارة التربية والتعليم تنصلت منا مع أنها عند التحاقنا بهذه المعاهد وعدت بتعييننا في مدارسها، والآن كونت لجنة لتوظيفنا كإداريات، لأننا في نظر مسؤولي الوزارة غير مؤهلات، قبل 3 أعوام رفضت الخدمة المدنية أي تقديم لطلب وظائف من خريجات المعهد بحكم أنهن غير مؤهلات للتدريس ونحن لا نحلم بالكثير لأنهم سبب رئيس في تحطيم أحلامنا وتدمير طموحنا نتمنى أن يصل صوتنا وينظر لمعاناتنا بعين الاعتبار، ولماذا لا يظهر أحد مسؤولي الوزارة ويوضح مبررات تجاهل هذه المأساة التي قتلت فينا روح الإبداع والعطاء.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النشمية 18-03-1431 02:55 صباحاً
    سلمت يمينك يالعمرية
    والله انا متخرجات من قبلك وانا اعرسنا وعادو اولادنا بيتخرجون من الابتدائي وذا التعيين ما جانا

    عسى الله ينصفنا
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..