×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

40 ألف زائر لمهرجان التسوق بالمجاردة

40 ألف زائر لمهرجان التسوق بالمجاردة
 ( موقع تنومة - متابعات )

أقامت إدارة مهرجان التسوق بمحافظة المجاردة ضمن فعاليات الملتقى الشتوي تحت شعار \"معنا يحلى شتاكم.. في المجاردة حياكم\" مسابقات ثقافية للأطفال وبرامج ترفيهية شارك فيها عدد كبير من الأطفال.
وقال المدير التنفيذي للشركة المنظمة للمهرجان محمد يوسف في تصريح صحفي (للوطن)أمس: إن المهرجان شهد إقبالا كبيرا من الزوار الذين وصل عددهم منذ بدء الإجازة النصفية إلى أكثر من 40 ألف زائر حسب إحصائيات إدارة المهرجان، وأقام الأطفال على خشبة مسرح القرية العديد من المشاركات الأدبية والثقافية، وذلك بمشاركة الشخصيات الكرتونية.
كما أقيمت مسابقات ترفيهية للأطفال ومهرجان الهدايا والجوائز اليومية، إضافة إلى عروض السيرك العالمي والألعاب البهلوانية وقرية الألعاب المطاطية للأطفال، وكذلك الألعاب الكهربائية.
من جانب آخر يرعى محافظ المجاردة مغدي بن مسفر الوادعي بعد مغرب هذا اليوم على مسرح الساحة الشعبية برنامج الحفل الإنشادي الذي سيقدمه فريق نجوم الملتقى من أبها بقيادة المنشد عبدالله الشهري والذين سيقدمون عددا من اللوحات الإنشادية الرائعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..