×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

\"المياه والزراعة\" تشارك ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي

\"المياه والزراعة\" تشارك ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي
 ( موقع تنومة - صالح الشهري )

ضمن فعاليات ملتقى المجاردة الشتوي تحت شعار \" معنا يحلى شتاكم .. في المجاردة حياكم \" دشن محافظ المجاردة مغدي الوادعي جناح خاص بوزارة المياه والكهرباء بمقر مهرجان المجاردة الشتوي للتسوق والترفيه , الجناح يختص بتوعية ترشيد إستهلاك المياه وقد تم تجهيزه بأحدث التقنيات عالية الجودة كشاشة البلازما يتابع من خلالها الزائر فلم وثائقيا ً و بعض المعلومات المختصة بجوانب ترشيد إستهلاك المياه وطرق المحافظة عليها , كما سيتضمن هذا الجناح توزيع أدوات الترشيد على الزوار بالإضافة إلى المطبوعات والحقائب والهدايا , و سيستمع الزائر لشرح مفصل لأدوات الترشيد وكيفية إستخدامها , ومن جانبه أوضح مدير فرع وزارة المياه بالمجاردة عبدالله مروعي لمجالس المجاردة بأن هذا الجناح يقدم برنامج يهدف للتعريف بجهود وزارة المياه والكهرباء في مجال إنتاج المياه وتوزيعها ، كما يستقطب كافة شرائح المجتمع بهدف غرس المفهوم الترشيدي لدى الأطفال والآباء والشباب من خلال تقديم نشرات توعوية وتوزيع الأدوات المرشدة وتوضيح نتائجها في استخداماتها الصحيحة , وقد قدم عبدالله الطلاعي أحد منسوبي فرع وزارة المياه لمجالس المجاردة شرح موجز حول مايحتويه هذا الجناح وعن كيفية إستخدام بعض الأدوات المصاحبة للمعرض كما أكد بأن الزوار قد ساهموا في التعرف على أهداف هذا الجناح ومن أهمها ترشيد إستهلاك المياه .
ومن جانب آخر تشارك وزارة الزراعة فرع المجاردة بجناح آخر يتضمن معروضات لبعض المنتوجات المحلية كالعسل والسمن ومنتوجات أخرى من الحرف اليدوية كالصحاف والمكانس اليدوية وغيرها .




image

image


image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..