×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عملية البحث عن وريد تنقذ حياة \"أم محمد\"

عملية البحث عن وريد تنقذ حياة \"أم محمد\"
 ( متابعة - سعيد معيض - نقلا عن سبق) :

تواجه المواطنة \"أم محمد\" البالغة من العمر ( 65 عاما) وتسكن قرية الحصون في تنومة - شمال مدينة أبها- من مرض الفشل الكلوي منذ 8 سنوات, فيما تدهورت حالتها الصحية يوما تلو آخر .
وكانت (أم محمد) تعرضت قبل فترة لانتكاسة صحية, وقرر الأطباء حاجتها لإجراء عملية جراحية للبحث عن وريد في جسمها يتم من خلاله إجراء الغسيل ( كون الأوردة السابقة فشلت ), ويتطلب ذلك إجراء عملية في أحد المستشفيات الخاصة.
وناشدت عائلة(أم محمد) التي تواجه ظروفا قاسية , أهل الخير والمسؤولين في وزارة الصحة مساعدتهم في إنقاذها.

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ااابوريان 21-02-1431 03:19 مساءً
    اتمنى لهاالشفاء واللي أعرف ان في مستشفى عسير مايسمى بالأشعة التدخلية وهي جديده ويشرف عليها استشاري ممتاز وسعودي للعلم وأمكانية تحويل عسير مقدور عليهابالتنسيق والمتابعه والف سلامة
  • #2
    ااابوريان 21-02-1431 03:21 مساءً
    عسير به اشعة تدخليه تغني عن الجراحة وتخدم بشكل افضل
  • #3
    حصن بادي 23-02-1431 08:50 صباحاً
    الإسم: د. غازي الشمراني
    العنوان: مستشفى عسير المركزي


    الأخوة الكرام في أنا أخوكم د. غازي الشمراني استشاري الأشعة التدخلية بكلية الطب بجامعة الملك خالد ومستشفى عسير المركزي. يمكنني كإستشاري أشعة تدخلية تركيب قساطر الغسيل الكلوي لبعض المرضى الذين تسمح حالتهم بذلك. يسعدني أن أسعى لمساعدة هذه المريضة وأطلب منكم التكرم بالتواصل مع أهل المريضة وتوجيههم أن يطلبوا من أقرب مستشفى لهم أو المركز الذي يتم فيه الغسيل إرسال فاكس لمستشفى عسير المركزي بإسم الدكتور غازي الشمراني في قسم الأشعة يحتوي على تفاصيل حالة المريضة للنظر في إمكانية مساعدتها بإذن الله. ولكم الشكر والدعاء على ما تبذلونه في خدمة الناس




    انقل ما سبق لعل اهل المريضه يطلعون عليه ويتواصلون مع الطبيب المذكر جزاه الله الف خير
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..