×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد دوام طلبة الابتدائي خلال فترة الاختبارات

وزارة التربية والتعليم تحدد مواعيد دوام طلبة الابتدائي خلال فترة الاختبارات
 (موقع تنومة)
حددت وزارة التربية والتعليم، دوام المدارس الابتدائية بمناطق ومحافظات المملكة خلال فترة الاختبارات للمرحلتين المتوسطة والثانوية بالساعة السابعة صباحاً، ويقفل الدوام في تمام الساعة السابعة والربع، ويبدأ دوام الطلاب الساعة السابعة والنصف وينتهي الساعة العاشرة صباحاً.
وأوصت الوزارة بتفعيل المناوبة والإشراف اليومي مع التأكيد على استمرارية تشغيل المقاصف المدرسية وإبلاغ أولياء الأمور بموعد حضور وانصراف الطلاب.
وأفادت مصادر بالوزارة بأنه سيتم تسليم نتائج الفترة الثانية للطلاب المتقنين للمهارات يوم الأربعاء الموافق 12/2/1431هـ، وتسلم نتائج الطلاب غير المتقنين للمهارات يوم الثلاثاء 25 صفر الجاري، وتخصيص الفترة من 15-24 صفر لتنفيذ برامج علاجية للطلاب غير المتقنين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..