×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنشاء جسور استنادية للمدارس القريبة من الأودية والمنحدرات بالنماص

 

ظافر بن حبيب
(حمود الشبيلي -نقلاً عن الوطن حسن عامر )
شرعت إدارة التربية والتعليم في محافظة النماص في دراسة إنشاء جسور استنادية للمدارس القريبة من الجبال والمنحدرات والأودية، في النماص في إجراء يهدف إلى حماية المباني المدرسية من أخطار الأمطار والإنهيارت والكوارث الطبيعية.
ووجه مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص ظافر بن سعيد بن حبيب جميع المدارس التي تقع على ممرات الأودية بالتواصل مع الدفاع المدني باستمرار لمعرفة أحوال الطقس، وإخلاء المدرسة في حال توقع هطول الأمطار مع الإشراف المباشر من قبل جميع المعلمين على انصراف الطلاب بطريقة تضمن وصولهم لمنازلهم.
وتابع ابن حبيب أول من أمس سير العمل لعدد من المشاريع التعليمية التي حظيت بها محافظة النماص والتي قدرت تكلفتها بأكثر من 48 مليون ريال وكذلك المدارس التي تدرس الوزارة إنشاء جسور استناديه للمدارس القريبة من الجبال والمنحدرات والأودية في النماص.
ولفت ابن حبيب إلى أن تعليم النماص حظي بمشاريع تعليمية مميزة سوف تسهم في النهضة التعليمية في هذه المحافظة منها مبنى إدارة التربية والتعليم والمستودعات المركزية والصحة المدرسية وصالات رياضية وعدد من المدارس لجميع المراحل.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو علاج الشهري 17-01-1431 12:30 صباحاً
    ياااااااااااااااااااااااعرب تبنون في وسط الاودية وتضع جسور استناديه


    اختر الموقع المناسب بإرسال الكفاءات المطوبه



    ولاتعرررض لي ربي في طريقه والله لو تحط مليون جسر ان ماتحته قوي



    بس هذي رساله الى اولياء الامور

    الى جاء مطر اولادكم لايدرسون خاصه من يظن أن مدرسة ابنه اوبنته في وادي خلهم عندك في البيت احسن من تلحقهم في احد الاوديه لاقدر الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..