×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بيان من الديوان الملكي... سمو ولي العهد يصل إلى أرض الوطن يوم الجمعة

 بيان من الديوان الملكي... سمو ولي العهد يصل إلى أرض الوطن يوم الجمعة
 صدر اليوم بيان من الديوان الملكي فيما يلي نصه :
( بيان من الديوان الملكي )
يصل بحفظ الله تعالى ورعايته في الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة القادم 24/12/1430هـ الموافق 11/12/2009م إلى أرض الوطن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام قادماً من خارج المملكة ، بعد أن أتم سموه الرحلة العلاجية الموفقة التي تكللت ولله الحمد بالنجاح.
وكان سمو ولي العهد المفدى قد أكمل في مدينة أغادير بالمملكة المغربية فترة الراحة والاستجمام التي أعقبت فترة العلاج التي كان قد أمضاها سموه في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت سابق.
وقد أنهى سموه الكريم رحلة العلاج بعد أن منّ الله عليه بالشفاء ، ويتمتع سموه الآن بالصحة التامة ولله الحمد.
حفظ الله سمو ولي العهد الأمين في سفره وإقامته وأمده بالمزيد من عونه وتوفيقه وأدام على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء ، إنه سميع مجيب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..