×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شباب قبيلة بني حبس يلقون القبض على 7 أفارقة متسللين و الجيش السعودي يواصل قصفه الجوي والمدفعي لمواقع ومخابئ الحوثيين

شباب قبيلة بني حبس يلقون القبض على 7 أفارقة متسللين و الجيش السعودي يواصل قصفه الجوي والمدفعي لمواقع ومخابئ الحوثيين
 (فايز آل جحني ) - ذكرت مصادر صحفية أن القوات السعودية عززت انتشارها على طول المنطقة الحدودية، لرصد أي تحركات متوقعة للمعتدين، فيما واصل سلاح الجو السعودي أمس قصف مواقع يستخدمها المتسللون في جبال رازح والقلعة وشدا وسلسلة جبال دخان والرميح والدود، على الشريط الحدودي مع اليمن, حسب ما أكدت مصادر عسكرية.
وقالت المصادر إن مدفعية الجيش السعودي قصفت أمس وبشكل مكثف أيضا مواقع جبلية عبر الحدود السعودية لتطهير المنطقة تطهيرا كاملا من المتسللين، وأكدت أن القصف رافقته عملية تمشيط واسع للبحث عن متسللين على الشريط الحدودي بواسطة جنود وآليات برادلي ومركبات المشاة القتالية المدرعة التي صممت لنقل قوات المشاة إلى ساحة المعركة.
من جانب آخر نجحت مجموعة من رجال من قبيلة بني حبس السعودية التي تقع ديارها بالمناطق الجبلية يوم أمس في القبض على مجموعة من المتسللين، أرادوا اختراق حدود المملكة، إلا أن مجموعة من شباب القبيلة التي تقوم بعمليات مناوبة دورية على الشريط الحدودي القريبة من مساكنهم بالقرى الحدودية مع جمهورية اليمن رصدت التسلل.
وبين مصدر في القبيلة أنه تمت مطاردة عبر الجبال والوديان، حيث تم القبض عليهم في منطقة تدعى «بنيد العرعرة» ليتم تسليمهم لاحقا لمركز حرس الحدود في «بنيد العقبة»، وكشف أن المتسللين الذين تم القبض عليهم وعددهم سبعة من الجنسية الأفريقية. إلى ذلك أكد مصدر طبي نبأ استشهاد الجندي سلمان بن أحمد الخبراني، وذلك خلال تصديه لعدد من المتسللين عبر الشريط الحدودي أول من أمس.


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..