×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد الشهري احد 13 رائداً ومبدعاً سعودياً

محمد الشهري احد 13 رائداً ومبدعاً سعودياً
 (موقع تنومة - عبدالله غرمان)
اختير الإعلامي السعودي الأستاذ محمد بن فهد الشهري من ضمن 13 رائدا ومبدعا سعوديا للتكريم في مهرجان وملتقى الرواد والمبدعين العرب في الدورة المقبلة (دورة القدس) في 5 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في الأردنوقد اختارت اللجنة الشعبية للمهرجان في المملكة الأستاذ محمد الشهري في (الإذاعة والتلفزيون) إضافة الى كلا من: الراحل الدكتور عبد الله البركاتي (كرائد متوفى)، معتوق الشريف (الصحافة)، محمد علي قدس (الأدب العربي)، محروس الهاجري، وعبد الرحمن الحمد (الغناء والموسيقى)، سمير بخش الدكتور حسين الدخيل والدكتورة منى العطاس (الطب العربي والبديل)، حسن العبدي (الدراما التلفزيونية)، عبد العظيم الضامن (الفن التشكيلي)، عبد العزيز السماعيل (المسرح)، فؤاد جمجوم (شركات الإنتاج الفني). ويكرم المهرجان المبدعين السعوديين ضمن كوكبة من أقرانهم العرب تحت رعاية ملك المملكة الأردنية الهاشمية الملك عبد الله الثاني وجامعة الدول العربية .
الجدير بالذكر ان الاستاذ محمد بن فهد عين اول هذا الشهر رئيساً للمكتب التنفيذي للاتحاد في السعودية ليضاف ذلك إلى عضويته في كل من الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية وجمعية الإعلام والاتصال السعودية.

كما انه تقلد مناصب عدة خلال مسيرته العملية منها العضو المنتدب للأكاديمية الدولية للمعلوماتية التابع لهيئة الأمم المتحدة، إضافة إلى منصبه الحالي كمدير إقليمي لتلفزيون الشرق الأوسط mbc في السعودية.

يذكر أن الأستاذ محمد حاصل على البكالوريوس في التسويق والأعمال البنكية وقد منح أخيراً الدكتوراه الفخرية من جامعة ويست بروك الأميركية الكندية والعضوية الفخرية لنادي الوحدة في مكة المكرمة وحاصل على جائزة أفضل مذيع للعامين الماضي والحالي وقد قدم برامج عدة منها: «صدى الملاعب» و «تاراتاتا» إضافة إلى برنامجه المشهور «حروف وألوف».

وبهذه المناسبة تقدم ادارة موقع تنومة التهنئة الخالصة لـ ابو مهند ـ متمنين له التوفيق والسداد ومزيد من الرفعة في حياة العلمية والعملية .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فهد فايز بن عاطف 01-12-1430 11:04 صباحاً
    الف مبروك يا اخي محمد واتمنى لك التوفيق وهذا دليل على عطائك المتميز ... وأسأل اله لك التوفيق مرة أخرى
    • 1 - 1
      صالح خازم ال خازم 02-12-1430 12:51 صباحاً
      الف الف مبروك للاستاذ والاخ ابو مهند يستاهل كل خير

      اتمنى له التوفيق والنجاح في حياته ومزيد من التقد م
  • #2
    سالم الزيداني 02-12-1430 11:19 صباحاً
    يستاهل الاستاذ محمد مبروك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..