×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجهولين يستوطنون في عقبة برمة

المجهولين يستوطنون في عقبة برمة
 (موقع تنومة عبدالرحمن متعب )
خطر المجهولين يداهم كثير من العقاب التي تربط بين تهامة والحجاز ففي عقبة برمة أصبح تواجد المجهولين فيها هاجساً لمرتادي العقبة و لسكان وادي بقرة والقرى المجاورة لها بعد تزايد عدد العمالة المخالفة لأنظمة الإقامة والمجهولين والمتسللين اليمنيين في الآونة الأخيرة مما أسهم في كثرة وقوع حوادث السرقة والسلب والنهب فقد لاختلوا شجرة او مكاناً على طريق عقبة برمة الا وفيه قطيعاً من هؤلاء المجهولين الذين يقومون بإيقاف سائقي السيارات لطلب المال في أماكن مقطوعة اضافة الى تفشي لأمراض والأوبئة بينهم ويأمل المواطنين ان يكون هناك إجراء ومتابعة من قبل الجهات الأمنية التي تتبع لها هذه المنطقة.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    يحيى الشهري 20-11-1430 01:37 مساءً
    الأخ عبد الرحمن متعب
    اشكرك على تناولك هذه القضية ويجب ان يكون تعاون امني بين شرطة تنومة وكذلك شرطة ثلوث المنظر لتقاسم المهام في عقبة برمه وذلك للسيطرة الامنية على هذا الطريق الشرياني الذي يربط تهامة بالسراة وان لايترك العمل الامني للاتكاليه بين هذين المركزين لانهم هم المسؤلين الامنين المعنيين
  • #2
    محمد ابو خالد 23-11-1430 01:42 صباحاً
    مشكور اخوي على طرحك للموضوع وهو في محلة وانا ملاحظ جداً جداً كثرة المتسولين في عقبة برمة واتمنى من إدارة المنطقة ان تبحث لحل لهذي المشكلة قبل وصول المسويل وتماديهم في التسول
  • #3
    ظافر ال حلال 26-11-1430 07:55 صباحاً
    وأين جهود رجال الأمن في البحث عن هؤلاء ، لأن العواقب أشد ( سرقة 0 نهب 0 قطع طرق 0) وماإلى ذلكـ ، أتمنى أن يصل الخبر إلى المسئولين ليتحركوا وينقذوا المترددين على هذه الطريق الخطرة خاصة بأنها في غور الجبال ومصبات الأودية والشعاب والمكان بحق مكان لمأواهم .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..