×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة نجران يعلن إنشاء 1108وحدات سكنية في نجران وبقية محافظتها

 (فايز آل جحني / واس ) أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران إنشاء 1108 وحدات سكنية في نجران كمرحلة أولى سيتم البدء في إنشائها قريباً عن طريق الهيئة العامة للإسكان وستوزع فور الانتهاء منها للمستحقين من أهالي المنطقة وكذلك بناء وحدات مماثلة في كل من محافظات شروره وثار وحبونا وخباش وبدر الجنوب ويدمه .
وكان سمو أمير منطقة نجران التقى في مكتب سموه بالإمارة اليوم معالي محافظ الهيئة العامة للإسكان الدكتور شويش المطيري وبحث معه تفاصيل إنشاء الوحدات السكنية في مدينة نجران ومحافظات المنطقة.
ورفع سموه الشكر والتقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على ما توليه من اهتمام كبير لحاجات المواطنين والعمل على توفير الظروف والبيئة المناسبة للسكن مثمنا سموه الجهود التي تقوم بها الهيئة في إنشاء الوحدات السكنية وتسليمها للمستحقين .
كما أوضح الدكتور شويش المطيري أن المساحة الإجمالية التي سيتم إنشاء الوحدات السكنية عليها في منطقة نجران تبلغ نحو 6ملايين متر مربع وسيتم قريباً البدء في الوحدات الخاصة بمدينة نجران التي أعلن عنها سمو أمير المنطقة بعدد 1108 وحدات بينما خصص في محافظة شرورة 2 مليون متر مربع لإنشاء الوحدات الخاصة بها وفي محافظة ثار مليون ونصف مليون متر مربع وفي محافظة حبونا أربعمائة ألف متر مربع وفي محافظة خباش مائتا ألف متر مربع وفي محافظة يدمة أربعمائة ألف متر مربع وفي محافظة بدر الجنوب مائة وثمانون ألف متر مربع .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..