×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي قرية قاهة عياء يناشدون وزير التربية فتح متوسطة في قريتهم

أهالي قرية قاهة عياء يناشدون وزير التربية فتح متوسطة في قريتهم
 (موقع تنومة عبدالرحمن متعب)
ناشد أهالي قرية قاهة عياء التابعة لمنطقة عسير سمو وزير التربية والتعليم بفتح مدرسة متوسطة بعد فشل مطالباتهم للوزير السابق ...... و قالوا في شكواهم التي نشرتها صحيفة الوطن اليوم ...... توجد لدينا مدرسة ابتدائية بنين افتتحت عام1403هـ علما أنها ستنتقل بداية هذا العام في مبناها الحكومي الذي هو الآن على وشك الانتهاء فنرجو من الله ثم منكم فتح متوسطة حيث إن المبنى يعتبر مهيأ وكافيا علما أن أقرب مدرسة متوسطة تبعد أكثر من 50كلم وطلاب تلك المدرسة في تزايد حيث إن قرية قاهة في الوقت الحالي تشهد تزايدا في السكان حيث قد وصلت لهذه القرية والقرى المجاورة لها في الآونة الأخيرة خدمتا الإسفلت والكهرباء وذلك مما ساعد على الكثافة السكانية . ولا يخفى دور التعليم في النهضة والتطور، وبعض الطلاب لم يستطع مواصلة تعليمه لبعد المسافة ولضيق ذات اليد وتوقف مستواه التعليمي على المؤهل الابتدائي مما ترتب على ذلك ضياع مستواه التعليمي والأدبي والوظيفي علما أنه قد سبق لنا مطالبات كثيرة وما استطعت حصره منها تقديمي على الوزير السابق برقم 184857 في 30/4/1426هـ وكذلك كررت المحاولة مرة أخرى برقم 331149 في 12/9/1426هـ ولكن تلك المحاولات لم تحقق الطلب وبعد ذلك تقدم الأهالي لمدير عام التربية والتعليم للبنين في منطقة عسير ولمعرفته بمنطقية وصحة طلبهم قام برفع طلبهم وتأييده لمقام الوزارة برقم4225/8/9 في 7/2/1430هـ. سمو الأمير نضع بين أيديكم هذا الطلب وكلنا أمل في الله ثم في سموكم بتحقيق ما نطمح إليه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..