×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

علاقات الشؤون البلدية والقروية .. جميع قرى وهجر مدينة تنومة مشمولة بكافة الخدمات

علاقات الشؤون البلدية والقروية .. جميع قرى وهجر مدينة تنومة مشمولة بكافة الخدمات
 (موقع تنومة سعيد معيض - عبدالله )
في رد لها على موضوع بعنوان \" تنومة تحتاج تدعيماً للخدمات \" نشرته صحيفة الوطن قبل خمسة اشهر ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام - بوزارة الشؤون البلدية والقروية في ردها على الخبر في نفس الصحيفة أنها تلقت خطاب الجهة المختصة بالوزارة والمتضمن أن جميع قرى وهجر مدينة تنومة مشمولة بكافة الخدمات البلدية وتتم تغطيتها بشكل عادل وتبذل الجهود في توفير كافة الخدمات للمواطن في مدينة تنومة والهجر التابعة لها.
كمات ذكرت ان الهجرة المشار إليها في الموضوع المنشور قد شملتها خدمات البلدية من سفلتة وتسوير المقابر وأعمال النظافة.



لمشاهدة رد الوزارة
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحقيقة غير يا وزارة البلديات 19-10-1430 01:18 مساءً
    الموجود في تنومة يعلم بمدى ظلم شمال تنومة ظلما جائراً فهناك قرى ترج وقرى الحشاه وقرى قنطان لا تتمتع بكامل الخدمات والطرق ضيقة والصومال تجد فيه طرق أوسع مما عندنا والتعديات كل يوم في الطرق موجود ه اللي يبني بيت واللي يوسع مزرعته واللي يبني بير أو يضع مسجد واللي يلغي طريق واللي يتعدى والبلدية نايمه في العسل والتعديات لاتعمل شيء والدليل ضعفها في ازالة التعديات في قرى شمال تنومة ويعرف مدير البلديه ذلك جيدا وبلاش نذكره أن كان نسي
  • #2
    سعد ال محمود 21-10-1430 10:56 صباحاً
    الحصون يوجد بهاطريق من اول يوم تم انشاؤه الى الان لم تعاد السفلته بينما القرى الخرى اعيدة السفلته فيها وبعد مضي اشهر قام الصرف الصحي بشقها ممايجعل القرى الاخرى في تاخر لان الميزانية سوف تقوم باعادة السفلته في الاماكن التي تم تخريبها ولا عندنا انارة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..