×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امير منطقة عسير يراس اجتماع جائزة أبها

 (موقع تنومة - سعيد معيض):

أبها 18 شوال 1430هـ الموافق 07 اكتوبر 2009م واس
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - حفل تسليم جائزة أبها لهذا العام في الـ16 من شهر ذي القعدة المقبل بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة بابها اكسب الجائزة أهمية كبرى وزادها تميزا ومكانة .
ورحب سمو أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة بسمو النائب الثاني لدى زيارته المباركة للمنطقة التي وصفها سموه بزيارة الخير والنماء .
وأعتبر سمو الأمير فيصل بن خالد لدى رئاسته اجتماع مجلس الجائزة بمكتبه في الإمارة بابها اليوم أن كم الترشيحات والأعمال المقدمة لكافة فروع الجائزة لهذا العام يؤكد ارتقاء روح المنافسة على الفوز بأى من مجالات الجائزة التي كانت منوعة وشاملة الأهداف في هيكلها الجديد الذي بدأ تطبيقه هذا العام.
من جهة ثانية أوضح أمين عام جائزة أبها الدكتور/ حسن بن يحيى الشوكاني ان المجلس ناقش خلال الاجتماع الترشيحات النهائية واستعرض مبررات الترشيح المؤهلة للفائزين في فروع الجائزة التي تشمل الخدمة الوطنية والثقافة والنبوغ والتفوق العلمي وتقنية المعلومات مشيرا الى ان مجالات الفوز بجائزة الخدمة الوطنية تتمثل في الإبداع الاجتماعي والتطوعي والخدمة العامة في القطاع الحكومي والنشاط الاقتصادي فيما بلغ عدد المرشحين للفوز بهذا الفرع قرابة الـ 100 مرشح .
ولفت الدكتور الشوكاني أن مجالات الفوز بجائزة الثقافة تتمثل في الدراسات والبحوث العلمية والإبداع الأدبي ـ الشعر والفنون( الفن التشكيلي) و ان عدد المرشحين لهذا الفرع فاق الـ50 مرشحا .
وأبان أمين عام جائزة أبها ان المجلس ناقش الترشيحات ومبررات الفوز لفرع جائزة تقنية المعلومات الذي فاق عدد المرشحين له 80 مرشحا .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..