×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خطاب شكر للقائمين على الموقع من اللواء م د. علي الجحني

خطاب شكر للقائمين على الموقع من اللواء م  د. علي الجحني
 (موقع تنومة - عبدالله )
تلقت إدارة موقع تنومة خطاب شكر وتقدير من سعادة الدكتور علي بن فايز الجحني عميد كلية التدريب بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية صاحب جائزة الإبداع والتميز بتنومة شكر فيه العاملين في موقع تنومة الإلكتروني من مستشارين وإداريين على تغطيتهم فعاليات جائزته للإبداع والتميز بتنومة لهذا العام كما أشاد في خطابة بالدور المتميز للموقع وما يقدمه من خدمة إعلامية للمنطقة ووصفه بأنه أصبح منارة .. وشيخاً حكيماً على رأسه الشموخ والمجد..... يصوغ الألفة ويعزز التعاون ويقوي الوعي والتلاحم ويؤسس لثقافة التطوع والبذل ونبذ ثقافة التيئيس والإحباط ........ وفيما يلي نص الخطاب:

سعادة الأستاذ / عبدالله بن غرمان وزملائه العاملين بموقع تنومة الإلكتروني وبعد : يطيب لي ان أتقدم بالشكر والامتنان على جهودكم الرائعة في تغطية فعاليات جائزتنا للإبداع والتميز بتنومة لهذا العام .. والحق أن ما تقومون به من خلال الموقع من جهود كبيرة لخدمة تنومة مكانا وإنسانا يسجل لكم بأحرف من نور ... وما ذلك إلا لما تتمتعون به من حس وطني مخلص للدين والقيادة .. ولذلك أصبح الموقع كالبدر يغمر سماء تنومة ضياء باهر القسمات .. ونور طاهر الأنفاس يسري في كل اتجاه .. يصوغ الألفة ويعزز التعاون ويقوي الوعي والتلاحم ويؤسس لثقافة التطوع .. والبذل .. ونبذ ثقافة التيئيس والإحباط ... فبالإخلاص تسمو النفوس .. وتتحقق الآمال ويندحر الحسد والتخاذل والتجاهل .. شكرا لكم جميعاً فقد جعلتم من هذا الموقع منارة .. وشيخاً حكيماً على رأسه الشموخ والمجد والمهابة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير

د.علي بن فايز الجحني .

image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي بن يحيى الأسمري 26-09-1430 07:53 صباحاً
    كوكبة لا معة ما شاء الله
    خطت خطوات رائعة بهذا الموقع الذي اصبح من اولياتي اليومية

    كنت اتمنى كتابة الاسماء
  • #2
    الربيع 26-09-1430 08:59 صباحاً
    اعطيك فلوس يا عبدالله غرمان عشان تنزل صورتي مثلهم وتمدحني كل شوي
  • #3
    المغترب 26-09-1430 10:23 صباحاً

    من لا يشكر الناس لا يشكر الله

    انا اشهد ان الدكتور علي بن فايز الجحني من الله عليه
    بالعلم
    والرفعة
    والجاه
    والمنصب

    وتواضعه وحبه للخير والتشجيع على كل عمل نبيل ميزة خلت البعيد والقريب يحترمه

    والموقع وجميع من فيه يستاهلون الشكر منا جميعاً
    والله يوفق الجميع
  • #4
    محب تنومة 26-09-1430 02:45 مساءً
    يامثقفي تنومة ومفكريها , وفي مقدمتهم الدكتور الجحني ,, لا تبالوا بمن هم خلف الستائر من المتخاذلين و أهل الحسد واعملوا صفا واحدا في خدمة هذه االمدينة الجميلة , فبالحب والتعاون ونكران الذات والاخلاص تتقدم الاوطان
    وشكرا لموقع تنومة ولكل الاوفياء في وطن الوفاء
  • #5
    خالد الجهظمي 26-09-1430 02:57 مساءً
    احببت ان اشارك الدكتور بن جحني الشكر لهذا الصرح الشامخ الذي اصبح منبراً اعلامياً يشار له بالبنان في منطقة عسير خاصة والمملكة عامة .
    وفقكم الله جميع وفي مقدمتكم الدكتور صالح ابو عراد والدكتور فايز بن عبدالله والاستاذ عبدالله بن غرمان صاحب الهمة العالية وبقية الاخوان الذي لا اعرف اسمائهم ولكني اعرف افعالهم والداعمين والمشاركين وكل من يعمل لخدمة هذه البقعة الساحرة من وطننا الغالي .
    شكرا شكرا نقولها لكم
  • #6
    aneela 27-09-1430 05:26 صباحاً
    نعم إدارة الموقع جداً متميزة و جميع العاملين عليها ثقافتهم عالية ومبدعين أنا أفضل هذاالموقع لأني أجد كل ماريد فيه . أتمنى المزيد والتوفيق لكل من يعمل على إدارته * الموقع مفيد ومتنوع من أخبار سياسه وصحة وثقافة ومنوعات حسب كل ذوق ، أتمنى من الله أن تكون في تقدم مستمر وتقديم الأفضل دئماً وأن يكون موقع تنومه في الطليعه إلى الأمام ******************
    • 6 - 1
      لقظاف 27-09-1430 09:13 صباحاً
      اخي aneela
      انا احد المتابعين لتعليقاتك الجميلة على المواضيع حبيت ابدي اعجابي بروحك الطيبة التي التمستها في تلك التعليقات .


      وعلى اية حال نشكر الأخوان في ادارة المواقع على جهودهم ويستاهلون كل خير .( )
  • #7
    عبد الله محمد فايز الشهري 28-09-1430 07:15 صباحاً

    كنت في وضع لا أحسد عليه حينما طلب مني أخي الكريم الأستاذ/ عبد الله بن غرمان أن أرد بالنيابة عن منسوبي الموقع على تهنئة سعادة اللواء د/ علي بن فايز الجحني اللتي وجه فيها رسالة شكر وتقدير لإدارة الموقع والقائمين عليه نظير التغطية الإعلامية لجائزته السنوية التي أسسها في تنومة خدمة للإبداع والمبدعين المتميزين ,وما من شك أن مواكبة حدث هام كهذا في تنومة إنما هو ضمن اهداف الموقع وفي إطار تسليط الضوء على كافة النشاطات التي تتم في تنومة طوال العام وجلب الأخبار المهمة والتواصل مع كافة الفعاليات في وطننا الغالي فهذه رسالة الموقع وهدفه السامي .
    لقد أحجمت عن الرد إحتراماً للقامات الشامخة التي شملها خطاب الشكر والتقدير فهم أولى مني بصياغة بيان الشكر والعرفان لسعادة الدكتور /علي لقاء لفتته الكريمة تجاه الموقع والتي تأتي إمتداداً لمواقفه السابقة وتشجيعه الدائم لنا في مجلس إدارة الموقع , فما أنا إلا واحداً من هذه المجموعة التي سخرت جزءً من وقتها تطوعاً لخدمة هذا الصرح الإعلامي ولكنني في كل الأحوال أقلهم جهداً وتأثيراً في بنائه وتطويره ,فبصماتهم واضحة جلية ومكانة الموقع لم ترتقي من فراغ وفي زمن قياسي قصير ,بل جاءت ثمرة لجهودهم المباركة.
    أما عن شخصية الدكتور علي فهو بقامته الشامخة حينما يوجه لنا في إدارة الموقع رسالة شكر وعرفان فإنما هو بفضل سجاياه الطيبة وخصاله الحميدة التي تعودنا عليها من شخصه الكريم ومن كل المخلصين في تنومة الزهراء , كما أنها حث لنا على مواصلة العمل الدؤوب ومسابقة الزمن من أجل الوصول به إلى المكانة العالية التي يتطلع إليها أبناء تنومة في كل مكان , فهو متنفسهم ونافذتهم التي يطلون من خلالها على تنومة وهو رابطهم الوحيد ومكان إلتقائهم ومصدر أخبارهم عن مدينتهم الحبيبة رغم بعدهم عنها في كل مكان من هذا العالم الفسيح .
    إنني وبإسم جميع المشمولين بهذا التكريم المعنوي المتجسد في هذه الرسالة العزيزة على قلوبنا جميعاً لأتقدم لسعادته بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء إدارة الموقع بجزيل الشكر مثمنين له إهتمامه ومؤازرته الدائمة للموقع وصلى الله وسلم على نبينا محمد...
  • #8
    محمد طالع 29-09-1430 02:00 مساءً

    هذا الموقع خدمنا خدمة اعلامية كبيرة وعائده على ديرتنا عائد كبير
    زوار المنطقة يأخذون من هنا كل المعلومات عنها فيزورنها فيعود النفع على اصحاب المحلات التجارية والشقق والمتسببين وغيرهم .
    والفضل لله ثم لمجهود هؤلاء الشباب .

    استغرب ان التجار لا يدعمونه

    شكرا لكم وجهود تشكرون عليها

    محبكم / محمد بن طالع (؟)
  • #9
    محمد بن السويدي 01-10-1430 02:56 صباحاً
    تهنئة على شكر سعادة الدكتور علي فايز الجحني

    اخواني اعضاء موقع تنومة وفقهم الله
    اتقدم لكم بالتهنئة الخاصة على خطاب الشكر الموجه من الدكتور بن جحني على تفاعلكم مع الفعاليات المنفذة بالمنطقة
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..