×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

54 جهة حكومية وأهلية وخيرية تؤكد مشاركتها في معرض كن داعياً بنجران

54 جهة حكومية وأهلية وخيرية تؤكد مشاركتها في معرض كن داعياً بنجران
 (موقع تنومة - الرياض )
أكدت 54 جهة حكومية وأهلية ، دعوية وخيرية وإنسانية مشاركتها في فعاليات معرض وسائل الدعوة إلى الله \" كن داعياً \" الحادي عشر الذي تقيمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمشيئة الله تعالى - في نجران تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة نجران خلال الفترة من 1 إلى 10/11/ 1430هـ.
جاء ذلك في بيان صادر عن اللجنة المنظمة ونشرته وكالة الأنباء السعودية ، موضحاً أن تقسيم الجهات جاء على النحو التالي 9) مكاتب دعوية وتعاونية ، و(6) جمعيات لتحفيظ القرآن الكريم ، و(21) جهة حكومية ، و(9) جهات خيرية ، و(5) جامعات ، و(4) مكتبات ودور نشر ، وموقع إسلامي واحد على الانترنت بمساحة إجمالية تبلغ ( 2087) م2، إلى جانب جناح الوزارة الذي تبلغ مساحته : (576)م2 ، وجناح فرع الوزارة بنجران الذي تبلغ مساحته : (150)م2.
ويمثل معرض وسائل الدعوة إلى الله في نجران الحلقة الحادية عشر في سلسلة معارض وسائل الدعوة التي بدأت الوزارة تنظيمها في مختلف مناطق المملكة منذ عام 1422هـ ، حيث نظمت المعرض الأول في مدينة الدمام في شهر ربيع الأول من العام 1422هـ ، والمعرض الثاني في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة في شهر جمادى الآخرة من العام نفسه ، والمعرض الثالث في مدينة الرياض في شهر ربيع الأول 1423هـ ، والمعرض الرابع في مدينة بريدة بالقصيم في محرم 1424هـ ، والمعرض الخامس في المدينة المنورة في محرم 1425هـ ، والسادس في مدينة أبها بمنطقة عسير في شهر جمادى الأولى 1426هـ ، والسابع في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف في شهر ربيع الأول 1427هـ ، والمعرض الثامن في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة في شهر رجب 1427هـ ، والمعرض التاسع في جازان في محرم هـ 1428 ، والمعرض العاشر في مدينة حائل في شهر شوال 1429هـ .
وقد بلغ عدد الجهات الحكومية والأهلية التي شاركت في المعرض في دوراته العشرة الماضية (660) جهة منها (86) جهة في المعرض الأول ، و(103) جهات في المعرض الثاني و(113) جهة في المعرض الثالث و(108) جهات في المعرض الرابع و(102) جهة في المعرض الخامس و(86) جهة في المعرض السادس و(62) جهة في المعرض السابع و(84) جهة في المعرض الثامن و(82) جهة في المعرض التاسع و(62) جهة في المعرض العاشر وخلال الدورات العشر الماضية للمعرض تجاوز مجموع عدد الزوار مليونا ونصف المليون زائر وزائرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..